نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم 03-04-2022 الدوري الايطالي



لقاء صعب Juventus vs Internazionale Milan في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان وذلك في تمام الساعة 21:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يبحث يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الكالتشيو والحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب وأن كان الأمر في غاية الصعوبة، فريق اليوفي قدم مباراة قوية في الجولة الماضية أمام ساليرنيتانا وخسر بهدفين دون رد، وسيحث في لقاء اليوم عن مواصلة عروضه الإيجابية وخاصة وأنه يأمل في تعويض جماهيره عن الخروج من دوري الأبطال.

وفي الناحية الأخرى يخوض إنتر ميلان مباراة اليوم رافعا شعار لا بديل عن الانتصار للحفاظ على فرصه في الاحتفاظ بلقب الكالتشيو للعام الثاني على التوالي بعدما توج به في الموسم الماضي وازاح يوفنتوس من على عرش الكرة الإيطالية، فريق إنتر ميلان يمر بمرحلة صعبة للغاية حيث أنه فقد 4 نقاط في أخر مباراتين أمام تورينو وفيورنتينا، وسيبحث في لقاء اليوم عن مباغتة اليوفي والخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة.

يتواجد اليوفي في المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 56 نقطة حصدهم من الانتصار في 17 مباراة والتعادل في 8 مباريات وخسر في 5 مباريات، وأحرز الفريق 47 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا، بينما إنتر ميلان يتواجد حاليا في المركز الثالث برصيد 60نقطة ولديه مباراة مؤجلة، واستطاع إنتر الانتصار في 17 لقاء وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات وأحرز الفريق 62 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام يوفنتوس

سمير هاندانوفيش في حراسة المرمى، ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني في خط الدفاع، ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش - ستيفانو سينسي في خط الوسط، إدين دجيكو في خط الهجوم.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إنتر ميلان

فوتشينك تشيزني في حراسة المرمى، أليكس ساندرو – ماتيس دي ليخت – دانيلو – ماتيا دي تشيليو في خط الدفاع، خوان كوادرادو – مانويل لوكاتيلي – أدريان رابيو – ويستون ماكيني في خط الوسط، دوشان فلاهوفيتش – ألفارو موراتا في خط الهجوم.

موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في تمام الساعة 20:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.


اكتبلنا تعليق