الريدز يتصدر الدوري الإنجليزي "مؤقتاً" بثلاث نقاط من ذهب



مطاردة الصدارة Liverpool vs Watford في البريميرليج، نتيجة مباراة ليفربول وواتفورد في المباراة التي تقام على ستاد أنفيلد في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسير ليفربول بخطوات ثابنة نحو مطاردة لقب الدوري الإنجليزي في ظل الصراع الشرس مع مانشستر سيتي صاحب الصدارة، ليفربول يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار على أرسنال بهدفين دون رد في لقاء شهد تألق لاعبي الريدز دفاعيا وهجوميا وسيبحث في مواجهة اليوم عن مواصلة العروض القوية وتحقيق الفوز من أجل اعتلاء القمة وانتظار نتيجة مباراة مانشستر سيتي التي تقام في وقت لاحق من اليوم.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام واتفورد

حراسة المرمى: أليسون بيكير

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك،جو غوميز

خط الوسط: كيرتس جونز، جوردان هندرسون، نابي كيتا.

خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

ليفربول يقع في المرتبة الثانية بجدول الدوري برصيد 69 نقطة بفارق نقطة عن المان سيتي صاحب الصدارة برصيد 70 نقطة، الريدز شارك في 29 لقاء، حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين وأحرز 75 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

وفي الناحية الأخرى نرى أن واتفورد يخوض هو الأخر لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعدما انتصر في الجولة الماضية على ساوثهامتون بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في اليوم عن تحقيق نتيجةإيجابيةوتفادي الهزيمة من أجل الحفاظ على فرصه في الهروب من صراع القاع والبقاء وسط الكبار في الموسم المقبل.

واتفورد يحتل المرتبة الثامن عشر برصيد 22 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر في 19 لقاء وأحرز 29 هدفا وتلقت شباكه 55 هدفأ.

تشكيل واتفورد المتوقع أمام ليفربول

حراسة المرمى: دانيال باشمان

خط الدفاع: كريغ كاثكارت - وليام إيكونغ - كريستيان كاباسيلي - أدم ماسينا

خط الوسط: توم كليفيرلي - يوراي كوكا - كين سيما - أوغينكارو ايتيبو

خط الهجوم: إسماعيلا سار - إمانويل دينيس

موعد مباراة ليفربول وواتفورد والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة ليفربول وواتفورد عبر beIN Sports 1 HD Premium وتقام مواجهة ليفربول وواتفورد الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر، الساعة الثانية والنصف بتوقيت السعودية، الساعة الحادية وعشرة والنصف ظهرا بتوقيت غرينيتش.


اكتبلنا تعليق