التعادل السلبي يحسم موقعة الشياطين والثعالب في البريميرليج



صدام ناري Manchester United vs Leicester City في البريميرليج، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في المباراة التي تقام على ستاد أولد ترافورد الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم مانشستر يونايتد لقاء قوي في الجولة الماضية أمام توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فريق الشياطين الحمر استطاع أن يحقق النقاط الثلاثة واستعادة التوازن بعد الهزيمة من مانشستر سيتي برباعية مقابل هدف، وسيبحث رفقاء رونالدو في لقاء اليوم عن الانتصار واضافة النقاط الثلاثة لرصيده من أجل الاقتراب أكثر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي والتواجد في المربع الذهبي للمشاركة أوروبيا في الموسم المقبل.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي

حراس المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: هاري ماجواير - رافايل فاران - لوك شاو - ديوغو دالوت

خط الوسط: جادون سانشو - سكوت مكتوميناي - بول بوجبا - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - ماركوس راشفورد

المان يونايتد يتواجد قبل لقاء اليوم في المركز السادس برصيد 50 نقطة حصدهم من الفوز في 14 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر في 7 لقاءات، وأحرز الفريق 48 هدفا وتلقت شباكه 40 هدفا.

وفي الناحية الأخرى نرى أن ليستر سيتي قدم مباراة قوية في الجولة الماضية أمام برينتفورد وحقق الفوز بهدفين دون رد، وسيبحث الثعالب في لقاء اليوم عن ترويض الشياطين الحمر من أجل اقتناص النقاط الثلاثة، فريق ليستر سيتي بدأ في الفترة الأخيرة تقديم أداء مختلف عن الذي ظهر عليه بداية الموسم ومن المنتظر أن يقدم مباراة قوية في مواجهة اليوم من أجل التقدم للأمام بجدول البريميرليج.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

خط الدفاع: ريكاردو بيريرا - كاجلار سويونكو - لوك توماس - أيوزي بيريز

خط الوسط: دانيال أمارتي -ويلفريد نديدي - يوري تيليمانس - جيمس ماديسون - هارفي بارنيس

خط الهجوم: جيمي فاردي

يتواجد الفريق في المركز العاشر برصيد 36 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 11 مباراة وأحرز الفريق 42 هدفا وتلقت شباكة 46 هدفا.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي والقنوات الناقلة لها

تبدأ صافرة بداية مباراة مانشستر يوناتيد وليستر سيتي في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مانشستر يوناتيد وليستر سيتي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD Premiu.


اكتبلنا تعليق