نتيجة مباراة نابولي وفيورنتينا اليوم 10-04-2022 الدوري الايطالي



لقاء تحسين المراكز ACF Fiorentina vs SSC Napoli في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة نابولي وفيورنتينا في المباراة التي تقام على ستاد دييغو ارماندو مارادونا الساعة 15:00مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم نابولي لقاء قوي في الأسبوع الماضي وحقق الفو على أتلانتا بثلاثية مقابل هدف ليواصل الفريق سكة انتصاراته للقاء الثالث على التوالي بعد الفوز على هيلاس فيرونا وأودينيزي وأتلانتا، وسيبحث نابولي في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة للحفاظ على فرصه في المنافسة على القمة وان كانت فرصته ليست قوية بالمقارنة بفرص ميلان وإنتر ميلان أصحاب أول مقعدين.

وفي المقابل نجد أن الفيولا يخوض لقاء اليوم في حالة فنية وبدنية ممتازة بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق على إمبولي بهدف دون رد، فريق فيورنتينا سيبحث في لقاء اليوم عن ترويض نابولي والخروج من المواجهة بالعلامة الاملة أملا في مواصلة الزحف للأمام بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

نابولي يتواجد عزيزي متابع يلا شوت كورة في المرتبة الثانية بالكالتشيو وفي جعبته 60 نقطة بعدما فاز في 18 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 5 لقاءات وأحرز الفريق 51 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا، بينما فيورنتينا يتواجد حاليا في المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 50 نقطة حصدهم من الفوز في 15 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 10 لقاءات وأحرز 49 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.

تشكيل نابولي المتوقع أمام فيورنتينا

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، فوزي غلام، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: فابيان رويز، ستانيسلاف لوبتكا، وبيوتر زيلينسكي.

الهجوم: فيكتور أوسيمين ،آدم وناس، لورنزو إنسيني.

تشكيل فيورنتيا المتوقع أمام نابولي

حراسة المرمى:بارتوميي دراغوفسكي

خط الدفاع: لوكاس لورينزو فينوتي - نيكولا ميلنكوفيتش-إيغور خوليو دوس سانتوس

خط الوسط: كريستيانو بيراغي- جياكومو بونافنتورا- سفيان أمرابط- جايتانو كاستروفيلي

خط الهجوم: خوزيه كاييخون- كريستيان كوامي– نيكولاس غونزاليس

موعد مباراة نابولي وفيورنتينا والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة نابولي وفيورنتينا في تمام الساعة 15:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 16:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 13:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة نابولي وفيورنتينا عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube .


اكتبلنا تعليق