نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان اليوم 03-04-2022 الدوري الفرنسي



اختبار جديد Paris Saint-Germain vs FC Lorient في الدوري الفرنسي، نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في المباراة التي تقام على ستاد بارك دي برانس في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الفرنسي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تعرض باريس سان جيرمان لضرب قوية بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام موناكو بثلاثية دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الخروج من كبوة الهزيمة الأخيرة واستعادة التوازن من جديد للابتعاد أكثر بالقمة، باريس سان جيرمان يعد الأقرب للقب الفرنسي ألا أن النتائج الأخيرة وتراجع أداء اللاعبين قد يدفع الإدارة إلى إجراء تعديلات على القيادة الفنية في الجولات القادمة.

وفي الناحية الأخر سيبحث فريق لوريان في لقاء اليوم عن استغلال تعثر باريس سان جيرمان الأخير والخروج من المباراةبنتيجة إيجابية، فريق لوريان قدم لقاء قوي أمام ستراسبورج في الجولة الماضية وتعادل بدون أهداف، وسيبحث في لقاء اليوم عن تأمين الدفاعات مع الاعتماد على المرتدات أملا في الوصول لمرمى فريق العاصمة الباريسية.

يعتلي باريس سان جيرمان القمة برصيد 65 نقطة حصدهم من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 5 مباريات والهزيمة في 4 مباريات وأحرز 59 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا، بينما لوريان يتواجد في المركز السادس عشر برصيج 28 نقطة من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر في 13 لقاء وأحرز 24 هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام لوريان

في حراسة المرمى: كيلور نافاس.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي وماركينيوس وبرسيل كيمبيمبي ومينديز.

في خط الوسط: دانيلو وباريديس وماركو فيراتي.

في خط الهجوم: أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي وكيليان مبابي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولوريان والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مواجهة باريس سان جيرمان ولوريان في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:45بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان ولوريان عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .


اكتبلنا تعليق