نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم 09-04-2022 الدوري الاسباني



اختبار قوي Real Madrid vs Getafe في الدوري الإسباني، نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي في المباراة التي تقام على ستاد سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم ريال مدريد واحدة من أفضل مبارياته في الأسبوع الماضي أمام تشيلسي الإنجليزي وحقق الفوز بثلاثية مقابل هدف ووضع قدما في الدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية، وسيبحث ريال مدريد في لقاء اليوم عن تقديم أداء قوي أمام خيتافي وحصد النقاط الثلاثة من أجل حصد النقاط الثلاثة والاقتراب أكثر من اللقب الذي خسره في الموسم الماضي لصالح أتلتيكو مدريد

وفي الجانب الأخر نرى أن خيتافي يخوض لقاء اليوم بمعنويات في السماء بعد الفوز بالجولة الماضية على ريال مايوركا بهدف دون رد، وسيبحث خيتافي في لقاء اليوم عن تأمين دفاعاته ولا سيما وأنه يواجه متصدر الليجا والأقرب لحصد اللقب مع الاعتماد على المرتدات والكرات الثابتة أملا في حصد أي نتيجة إيجابية تساهم في تحسين الفريق أكثر بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

ريال مدريد يتواجد في الصدارة برصيد 69نقطة بعدما فاز في 21 لقاء وتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات وأحرز الفريق 61هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

خيتافي يتواجد في المرتبة الرابع عشر برصيد 32نقطة حصدهم من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وتعرض للهزيمة في 12مباريات وأحرز الفريق 31 هدفا وتلقت شباكه 33هدفا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام خيتافي

حراسة مرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: ناتشو – إدير ميليتاو – ديفيد ألابا – لوكاس فازكيز

الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس

الهجوم: رودريجو – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة ريال مدريد وخيتافي في تمام الساعة 09:00بتوقيت القاهرة، الساعة 07:00بتوقيت غريينتش، الساعة 10:00بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة ريال مدريد وخيتافي عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

تشكيل خيتافي المتوقع أمام ريال مدريد

حراسة المرمى: دافيد سوريا سوليس

خط الدفاع: داميان سواريز- دجيني داكونام - ماتياس اوليفيرا ميرامونتيس - إيريك كاباكو

خط الوسط: الان نيوم - نيمانيا ماكسيموفيتش - ماورو أرامباري - مارك كوكورييا

خط الهجوم: خوان هيرنانديز - خايمي ماتا


اكتبلنا تعليق