نتيجة مباراة روما وسامبدوريا اليوم 03-04-2022 الدوري الايطالي



مواجهة جديدة AS Roma vs Sampdoria في الكالتشيو، نتيجة مباراة روما وسامبدوريا في المباراة التي تقام على ستاد لويجي فيراريس ماراتسي عند دقات الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين ، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسعى روما في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعدما فاز على لاتسيو في الجولة الماضية بثلاثية، فريق العاصمة الإيطالية ظهر بمستوى طيب واستطاع أن يتفادي الأخطاء التي ارتكبها في المباريات الماضية والتي كان أخرها أمام أودينيزي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن مواصلة تفادي الأخطاء والخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة قبل خوض مباريات دوري المؤتمر الأوروبي يوم الخميس المقبل.

وفي المقابل نرى أن سامبدوريا حقق الفوز في الجولة الماضية أمام فينيزيا بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن النقاط الثلاثة من أجل مواصلة الزحف للأمام في جدول البطولة، فريق سامبدوريا سيخوض لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد على المرتدات من أجل تفادي الهزيمة في المقام الأول ثم البحث عن النقاط الثلاثة ثانيا.

موعد مباراة روما وسامبدوريا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة روما وسامبدوريا في تمام الساعة 18:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 توقيت غرينيتش، وتذاع مباراة روما وسامبدوريا عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.

روما يتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 15 لقاء وتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 9 لقاءات، وأحرز الفريق 50هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا، ويتواجد سامبدوريا في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 17 مباراة وأحرز 39 هدفا وتلقت شباكه 51 هدفا.

تشكيل روما المتوقع أمام سامبدوريا

حراسة المرمى: روي باتريسيو

خط الدفاع: ماراش كومبولا - روجر إيبانيز دا سيلفا - جيانلوكا مانشيني.

خط الوسط: ليوناردو سبيناتزولا - لورينزو بيليجريني - جوردان فيريتو - دافيدي سانتون - هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: ستيفان الشعراوي- تامي إبراهام

تشكيل سامبدوريا المتوقع أمام روما

حراسة المرمى: فلاديميرو فالكوني

خط الدفاع: جيانجياكومو مايناني - أندريا كونتي - بارتوز بيريزينسكي - عمر كوليي - نيكولا مورو

خط الوسط: انتونيو كاندريفا - توماس رينكون - ستيفانو سينسي - مورتن تورسبي

خط الهجوم: فرانشيسكو كابوتو


اكتبلنا تعليق