نتيجة مباراة اشبيلية وغرناطة اليوم 08-04-2022 الدوري الاسباني



اختبار جديد Sevilla vs Granada في الليجا، نتيجة مباراة إشبيلية وغرناطة في المباراة التي تقام على ستاد رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكةالمكرمة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم إشبيلية لقاء قوي في الجولة الماضية أمام برشلونة ولكنه خسر بهدف دون رد، فريق إشبيلية قدم مباراة في المجمل جيدة المستوى وكان خصم شرس لفريق برشلونة ألا أن رغبة وقوة لاعبيه قادت العملاق الكتالوني لحصد النقاط الثلاثة، فريق إشبيلية سيبحث في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل التقدم للأمام في جدول الدوري والعودة لصراع الوصافة في ظل اقتراب ريال مدريد من التتويج باللقب.

يحتل إشبيلية المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة بعدما حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 12 لقاء وخسر في 3 مباريات وأحرز الفريق 40 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام غرناطة

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - كلارنس أكونيا

خط الوسط: إيفان راكيتيتش - فرناندو مورينتس - خوان جوردان

الهجوم: خيسوس فيرنانديز سوسو- ماكسي غوميز- يوسف النصيري

وفي الجانب الاخر سيبحث فريق غرناطة في لقاء اليوم عن حصد النقاط الثلاثة لمواصلة الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري الإسباني والابتعاد عن صراع القمة، فريق غرناطة تعادل مع رايو فاليكانو في الجولة الماضية وسيبحث في لقاء اليوم عن استغلال أنصاف الفرص أملا في حصد النقاط الثلاثة والابتعاد عن صراع المنافسة على مقاعد الهبوط وخاصة وأن الصراع مشتعل بين الفرق التي تأمل في الهروب من الهبوط.

تشكيل غرناطة المتوقع أمام إشبيلية

في حراسة المرمى: روي سيلفا

في خط الدفاع: كارلوس نيفا - جيرمان سانشيز - دومينجوس دوارتي - ديمتري فولكوير

في خط الوسط: ماكسيم جونالونس - آنجيل هيريرا

في خط الوسط الهجومي: كينيدي - لويس سواريز - أنطونيو بويرتاس

في خط الهجوم: سولدادو

غرناطة يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 11 مباراة ومني بالهزيمة في 13 لقاء وأحرز الفريق 33 هدفا وتلقت شباكه 48 هدفا.

موعد مباراة إشبيلية وغرناطة والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة إشبيلية وغرناطة في تمام الساعة 09:00بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 07:00بتوقيت غريينتش، الساعة 10:00بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة إشبيلية وغرناطة عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .


اكتبلنا تعليق