نتيجة مباراة انتر ميلان وسبيزيا اليوم 15-04-2022 الدوري الايطالي



اختبار مهم Inter Milan vs Spezia Calcio في الدوري الإيطالي، نتيجة مباراة إنتر ميلان وسبيزيا في المباراة التي تقام على ستاد "البرتو بيكو" الساعة الخامسة مساء بتوقيت غرينيتش، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يخوض إنتر ميلان لقاء اليوم بحالة معنوية في السماء بعد الفوز المثير والمستحق الذي حققه الفريق أمام هيلاس فيرونا في الجولة الماضية بهدفين دون رد، فريق إنتر ميلان قدم مباراة من العيار الثقيل دفاعيا هجوميا واستطاع غلق المساحات أمام لاعبي هيلا فيرونا ليواصل سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي بعدما انتصر على يوفنتوس في الجولة قبل الماضية، ويسعى إنتر ميلان في مواجهة اليوم إلى تحقيق الفوز واقتناص العلامة الكاملة من أجل اعتلاء القمة ولا سيما في ظل النتائج السلبية التي يحقهها ميلان في الجولات الماضية.

إنتر ميلان يتواجد حاليا في المركز الثاني برصيد 66 نقطة، استطاع إنتر الانتصار في 19 لقاء وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 3 مباريات وأحرز الفريق 65 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سبيزيا

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش

خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني

خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش

خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي

خط الهجوم: إدين دجيكو

موعد مباراة إنتر ميلان وسبيزيا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة إنتر ميلان وسبيزيا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة توقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان وسبيزيا عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الناحية الأخرى يتطلع فريق سبيزيا في مواجهة اليوم عن النقاط الثلاثة أو التعادل على أقل تقدير أملا في تحسين موقفه قليلا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فريق سبيزيا تعادل في الجولة قبل الماضية أمام إمبولي بدون أهداف وسيبحث في مواجهة اليوم عن ترويض انتر ميلان واستغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج من المواجهة بنتيجة طيبة.

سبيزيا يتواجد حاليا في المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة حصدهم من الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 6 لقاءات ومني بالهزيمة في 17 مباراة، وأحرز الفريق 32 هدفا وتلقت شباكه 54 هدفا.

تشكيل سبيزيا المتوقع أمام إنتر ميلان

حراسة المرمى: جروين زويت

خط الدفاع: جاكوبو سالا - جاكوب كيويور- مارتين إيرليتش - سيموني باستوني

خط الوسط: مهدي بوربيعة - دانييلي فيردي - فيكتور كوفالينكو - إيمانويل جياسي

خط الهجوم: مبالا نزولا - صوف بودغوريانو


اكتبلنا تعليق