نتيجة مباراة إنبي وطلائع الجيش اليوم 14-04-2022 الدوري المصري



منافسة قوية Tala'ea El Gaish vs Enppi في الدوري المصري، نتيجة مباراة إنبي وطلائع الجيش في المباراة التي تقام على ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز، في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

فقد إنبي نقطتين في صراع المنافسة على مقعد بالمربع الذهبي بالتعادل مع سيراميكا، وسيبحث الفريق البترولي في لقاء اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة وخاصة وأنه سيكون أمام مواجهات قوية في الأسابيع القادمة، الفريق البترولي سيخوض لقاء اليوم بالقوة الضاربة لاقتناص النقاط الكاملة من المواجهة، ولا سيما وأن الفريق يتواجد في المركز التاسع برصيد 15 نقطة حصدهم من الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 12 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا.

تشكيل إنبي المتوقع أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي

خط الدفاع: عمر عدلي وإبراهيم يحيى ومحمد إسماعيل وإبراهيم القاضي

خط الوسط: علي فوزي و أحمد العجوز و جرجس مجدي وصلاح ريكو وعبد الرحمن عماد

خط الهجوم: جون إيبوكا

موعد مباراة إنبي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة لها

عشاق يلا شوت كورة أنتم على موعد مع مواجهة إنبي وطلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف بتوقيت غرينيتش، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة إنبي وطلائع الجيش عبر أون تايم سبورت أتش دي وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر نرى أن حال طلائع الجيش لا يختلف كثيرا عن حال فريق إنبي بعدما تعادل في الجولة الماضية مع إيسترن كومباني في الأسبوع الماضي بدون أهداف، وسيبحث الفريق العسكري في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى الفريق البترولي أملا في الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة والتقدم للأمام بجدول الدوري.

طلائع الجيش يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز 5 أهداف وتلقت شباكه 12 هدفا.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام إنبي

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: خالد سطوحي - حسن مجدي - محمد ناصف -مصطفي حسن الزناري

خط الوسط: عبد الرحمن خالد "شيكا" - مهند لاشين

خط الوسط الهجومي: أحمد سمير - محمد الصباحي - عمرو السيسي

خط الهجو: جون أنطوي "كازادي كاسينجو


اكتبلنا تعليق