نتيجة مباراة فالنسيا وقادش اليوم 03-04-2022 الدوري الاسباني



لقاء جديد Valencia vs Cadiz في الليجا، نتيجة مباراة فالنسيا وقادش في المباراة التي تقام على ستاد ميستايا ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الإسباني عند إشارة الساعة إلى السادسة والنصف بتوقيت مصر، وذلك عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من فالنسيا وقادش في لقاء اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة، فريق فالنسيا قدم مباراة قوية أمام إلتشي في الجولة الماضية بهدف دون رد وسيبحث بكل تأكيد في لقاء اليوم عن الفوز ومواصلة النتائج الإيجابية من أجل تأمين والحفاظ على موقفه في المنافسة على مقعد مؤهل لبطولات أوروبا في الموسم المقبل.

وفي الجانب الأخر نرى أن قادش قدم مواجهة نارية في الجولة الماضية أمام فياريال وحقق الفوز بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن مواصلة عروضه الإيجابية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي أملا في الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة والابتعاد أكثر وأكثر عن صراع القاع.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام قادش

حراسة المرمى: جيورجي مامارداشفيلي

الدفاع: تيري كوريا – غابريل باوليستا –عمر الديريتي– خوسي لويس غايا

الوسط: كارلوس سولر باراغان - دانييل واس - أوروس راسيتش - دينيس تشيريشيف

الهجوم: جونسالو جيديش – ماكسيميليانو غوميز

تشكيل قادش المتوقع أمام فالنسيا

حراسة المرمى: ليدسيما

خط الدفاع: اسبينو، هارويان، تشوست، كارسلين

خط الوسط: خيمينيز، ألاركون، فالي، أرزامينديا

خط الهجوم: نيجريدو، سوبرينو.

موعد مباراة فالنسيا وقادش والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة فالنسيا وقادش في تمام الساعة 18:30بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 16:30بتوقيت غريينتش، الساعة 19:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة فالنسيا وقادش عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

فالنسيا يتواجد في المركز التاسع برصيد 40 نقطة من الفوز في 10 مباريات وخسر في 9 مباريات وتعادل في 10 مباريات وأحرز 42 هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا.

يحتل قادش بالمركز السابع عشر برصيد 26نقطة بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 12 مباريات وخسر في 12 لقاءات وأحرز الفريق 25 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا.


اكتبلنا تعليق