نتيجة مباراة الفتح والطائي اليوم 22-05-2022 الدوري السعودي



لقاء متكافيء Al Fateh vs Al-Tai في الدوري السعودي، مباراة الفتح والطائي في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية الساعة 19:00بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

تحت شعار لا بديل عن الانتصار يلتقي فريق الفتح مع الطائي في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين في ظل موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي، فريق الفتح يخوض لقاء اليوم باريحية في ظل ابتعاده عن صراع القاع والتواجد في مقعد بوسط الجدول.
وسيبحث الفتح في مواجهة اليوم عن تقديم أداء قوي مثل الذي قدمه أمام الاتحاد ي الأسبوع الماضي وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي برباعية لمثلهم، فريق الفتح ظهر بشكل طيب دفاعيا وهجوميا وهو ما سيبحث عنه في مواجهة اليوم لمواصلة التقدم للأمام في جدول البطولة.



بينما فريق الطائي فيدرك أن الفوز هو السبيل الوحيد أمامه للهروب من صراع القاع، فريق الطائي يعلم أن اي نتيجة سلبية ستأزم موقفه في جدول البطولة ولا سيما وأنه مقبل على مواجهات صعبة في أخر جولتين أمام الهلال والفتح ولذلك سيبحث عن الفوز فقط في مواجهة اليوم للابتعاد أكثر عن المنطقة الخطيرة.

موعد مباراة الفتح والطائي والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الفتح والطائي في تمام الساعة 19:00بتوقيت السعودية، الساعة 18:00بتوقيت القاهرة، الساعة 16:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الفتح والطائي عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

الفتح يتواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة من الانتصار في 8 مباريات والتعادل في 8 مباريات والهزيمة في 10 لقاءات، وأحرز الفريق 40 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا، بينما فريق الطائي يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة من الانتصار في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات ومني بالهزيمة في 14 لقاء، وأحرزالفريق 27 هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا.

تشكيل الطائي المتوقع أمام الفتح



حراسة المرمى: مارتين لوكوف، خط الدفاع: حسن الجبيري - لوساو - مارسيلو - عبد العزيز مجرشي، خط الوسط: عبد العزيز الحرابي - جوميس كليمون، خط الوسط الهجومي: فهد الجهني - نوليدج موسونا - محمد حرزان، خط الهجوم: محمد الثاني

تشكيل الفتح المتوقع أمام الطائي



حراسة المرمى: ماكسيم كوفال، خط الدفاع: عمار الدحيم - مروان سعدان - نواف مشاري البوشل، خط الوسط: غوستاف ويخايم - سفيان بن دبكة - كريستيان كويفا - محمد الفهيد - توفيق بوحيمد، خط الهجوم: فراس البريكان - مراد باتنا
اكتبلنا تعليق