نتيجة مباراة الاردن واستراليا اليوم 01-06-2022 مباراة ودية



اختبار جديد Australia vs Jordan وديا، مباراة أستراليا والأردن في المباراة التي تقام في التاسعة من مساء في المباراة التي تقام على أحد ملاعب العاصمة القطرية الدوحة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع منتخب الأردن إلى تقديم أفضل أداء له في البروفة الأخيرة له قبل خوض تصفيات آسيا التي تستضيفها الكويت بعد أيام، المنتخب الأردني يدرك تماما مدى أهمية مباراة اليوم ولا سيما وأنه احتكاك قوي مع منتخب يضم لاعبين على أعلى مستوى وسيكون أفضل اختبار للاعبين قبل خوض المباريات الرسمية.



الجهاز الفني للمنتخب الأردني طلب من اللاعبين الظهور بمستوى أفضل من الذي ظهر عليه في لقاء الهند الأخير وتحقيق نتيجة إيجابية ترفع المعنويات قبل خوض منافسات تصفيات أسيا ولا سيما وأن منتخب النشامى مطالب بالعودة إلى الأردن ببطاقة التأهل في مجموعة تضم إلى جانبه وأصحاب الأرض، منتخبي نيبال وإندونيسيا.

تشكيل الأردن المتوقع أمام أستراليا

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى
خط الدفاع: طارق خطاب وعبدالله نصيب وإحسان حداد ومحمد أبوحشيش.
خط الوسط: بهاء عبد الرحمن ونور الروابدة وأحمد سمير ومنذر أبو عمارة ومحمد شرارة
خط الهجوم: يزن النعيمات وأبو حمزة الدردور.

وفي الجانب الأخر تمثل مباراة الأردن أهمية كبرى لمنتخب أستراليا ولا سيما وانها الاختبار الأخير قبل مواجهة الإمارات في التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، المتخب الأسترالي يتأهل لتقديم أفضل أداء له قبل الصدام مع العملاق الإماراتي ولا سيما وأنه ستكون مواجهة خارج التوقعات.

تشكيل أستراليا المتوقع أمام الأردن



حراسة المرمى: ماثيو رايانخ
خط الدفاع: فران كاراتشيتش - ترينت ساينسبري - هاري سوتار - عزيز بيهيش
خط الوسط: جاكسون إيرفين - أجدين هروستيك - آرون موي
خط الوسط الهجومي: توم روجيك
خط الهجوم: مارتن بويل - آدم تيغيرت

موعد مباراة أستراليا والأردن والقنوات الناقلة لها



تلتقون مع مواجهة أستراليا والأردن في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أستراليا والأردن عبر موقعنا يلا شوت كورة.
اكتبلنا تعليق