نتيجة مباراة سيراميكا ومصر المقاصة اليوم 22-05-2022 الدوري المصري



لقاء تحسين المراكز Misr Almaqasa vs Ceramica Cleopatra في الدوري الممتاز، مباراة سيراميكا ومصر المقاصة في المباراة التي تقام على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري الممتاز، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مني سيراميكا بالهزيمة في الأسبوع الماضي أمام الإسماعيلي بهدفين دون رد، وسيبحث سيراميكا في مواجهة اليوم عن اقتناص النقاط الثلاثة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري، فريق سيراميكا سيعول في لقاء اليوم على قدرات وإمكانياه نجومه من أجل اقتناص العلامة الكاملة من المواجهة للعودة والزحف للأمام في جدول ترتيب الدوري.



سيراميكا يحتل المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 6 لقاءات، وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

تشكيل سيراميكا المتوقع أمام مصر المقاصة

حراسة المرمى: عامر عامر
خط الدفاع: مصعب البطاط - عبد الله محمود - سيف تقا - أحمد محسن.
خط الوسط: محمود نبيل - بلال السعيدني - محمد حسن - محمد إبراهيم - شريف دابو .
خط الهجوم: باسم مرسي.

موعد مباراة سيراميكا ومصر المقاصة والقنوات الناقلة لها

عزيزي متابع يلا شوت كورة أنت على موعد مع مواجهة سيراميكا ومصر المقاصة في تمام الساعة18:30 بتوقيت القاهرة، الساعة16:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة سيراميكا ومصر المقاصة عبر أون تايم سبورت أتش دي 2 وموقعنا يلا شوت كورة.

وفي الجانب الأخر نرى أن مصر المقاصة حافظ على آماله وحظوظه في الهروب من الهبوط بعد الانتصار على الجونة في الجولة الماضية بهدف دون رد، الفريق الفيومي مازال في موقف حرج بجدول الدوري ألا أنه سيبحث في مواجهة اليوم عن اقتناص النقاط الثلاثة لمواصلة الزحف للأمام وتعزيزي فرص هروبه من صراع الهبوط.



مصر المقاصة يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة بعدما فاز في مباراتين وتعادل في 7 مباريات وخسر في 10 مباريات وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 23 هدفا.

تشكيل مصر المقاصة المتوقع أمام سيراميكا



حراسة المرمى: محمد مجدي
خط الدفاع: علي فتحي وأحمد صبيحه وعلي المصري وأحمد منعم
خط الوسط: حسام عبد الواحد وكريم حلاوة و سيرجي اريك ومحمد محسن ومحمود فهمي
خط الهجوم: هشام حافظ
اكتبلنا تعليق