نتيجة مباراة فاركو والجونة بث مباشر لايف اليوم 23-05-2022 الدوري المصري



لقاء جديد Al Gounah vs Pharco في الدوري المصري، مباراة الجونة وفاركو في المباراة التي تقام على ستاد الإسكندريةضمن منافسات الجولة العشرين للدوري الممتاز، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يمني الجونة النفس بتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة اليوم من أجل الحفا على أماله وفرصه في الهروب من الهبوط، فريق الجونة تعرض لهزائم متتالية أمام فيوتشر وبيراميدز وسيراميكا ومصر المقاصة الأمر الذي دفع به لصراع الهبوط، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن الخروج من الكبوة وعدم استمرار النتائج السلبية أملا في الابتعاد عن صراع القاع.



وفي الجانب الأخر نرى أن فاركو يسير بصورة ممتازة تحت قيادة المدرب نونو البرتغالي وقدم مباراة قوية في الجولة الماضية أمام بيراميدز وتعادل بدون أهداف، وسيبحث فاركو في لقا اليوم عن استعادة ذاكرة الانتصارات من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب الدوري والدخول في صراع المربع الذهبي وخاصة وأن الفريق يمتلك المقومات والإمكانيات على التواجد بين الكبار.

يتواجد فاركو في المركز السابع برصيد 27 نقطة حصدهم من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز 16 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا، بينما الجونة يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة حصدهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 11 مباراة وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

تشكيل الجونة المتوقع أمام فاركو

حراسة المرمى: اسلام طارق
خط الدفاع: عمرو سعداوي- عمرو طارق – محمد نجيب – احمد سالم صافي
خط الوسط: نور السيد – بيكلي – اسلام محارب – محمود الشبراوي
خط الهجوم: كريم طارق – خالد قمر

تشكيل فاركو المتوقع أمام الجونة



حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: جيفرسون اينكادا – عبد الله بكري – أحمد عبد العزيز “مودي” – رامي صبري – جابر كامل.
خط الوسط: أحمد محمد” البحراوي” – كينجسلي سوكاري – محمود حمادة.
خط الهجوم : شكري نجيب – أحمد شريف.

موعد مباراة فاركو والجونة والقنوات الناقلة لها



تلتقون مع مباراة فاركو والجونة في تمام الساعة 06:30بتوقيت القاهرة، الساعة 07:30بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 05:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة فاركو والجونة عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.
اكتبلنا تعليق