نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر اليوم 17-05-2022 الدوري المصري



لقاء صعب Future vs Al Ettehad Al Sakandary في الدوري الممتاز، مباراة الاتحاد وفيوتشر في المباراة التي تقام على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز الساعة 18:30بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

مني الاتحاد السكندري بخماسية مقابل هدفين في اللقاء الماضي أمام سموحة في ديربي الإسكندرية، فريق الاتحاد سيبحث في مواجهة اليوم عن الخروج من كبوته واقتناص العلامة الكاملة من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة والابتعاد عن صراع منطقة الهبوط، إدارة الاتحاد السكندري جددت الثقة في الجهاز الفني واللاعبين بعد الهزيمة الأخيرة وطالبت من اللاعبين تقديم عرض قوي أمام فيوتشر وتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاثة للتقدم للأمام بجول ترتيب البطولة.


الاتحاد السكندري في جعبته 19 نقطة حصدهم من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز الفريق 24 هدفا وتلقت شباكه 30هدفا

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام فيوتشر

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.
خط الدفاع: صبري رحيل، محمود شبانة، مورو ساليفو وكريم الديب
خط الوسط: مروان عطية، كريم يحيى وسعيدو سيمبوري
خط الهجوم: فوزي الحناوي، أحمد عادل وخالد الغندور

موعد مباراة الاتحاد وفيوتشر والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الاتحاد وفيوتشر في تمام الساعة 18:30بتوقيت القاهرة، الساعة 19:30بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:30بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الاتحاد وفيوتشر عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.

وفي الجانب الأخر نرى أن فيوتشر خسر من فاركو في الأسبوع الماضي بهدف دون رد في لقاء ظهر فيه لاعبي فيوتشر بمستوى جيد ألا انه فشل في استغلال أنصاف الفرص التي اتيحت له ليفقد النقاط الثلاثة كما أنه أهدر ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من اللقاء وسيبحث فيوتشر في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة.

فيوتشر يتواجد الخامس بجدول الدوري برصيد 28 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز 28 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام الاتحاد

حراسة المرمى: محمود جنش
خط الدفاع: جوزيف أنجويم - محمد عبد المنعم – سعد سمير" محمود مرعي"– كريم عرفات
خط الوسط: غنام محمد – عمر فتحي سافيولا- أحمد رفعت – مصطفى البدري
خط الهجوم: عمر كمال عبد الواحد – مروان محسن "أيمن الصفاقسي"

اكتبلنا تعليق