نتيجة مباراة ميلان واتلانتا اليوم 15-05-2022 الدوري الايطالي



تحدي الاقتراب من الدوري AC Milan vs Atalanta في الكالتشيو، مباراة ميلان وأتلانتا في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) الساعة 18:00بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
يزحف ميلان بخطوات ثابتة نحو حصد لقب الدوري الإيطالي بعد غيار دام طويل، فريق ميلان استطاع الفوز في الجولة الماضية على هيلاس فيرونا بثلاثية مقابل هدف ليقترب خطوة من اللقب، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن الانتصار وحصد العلامة الكاملة وانتظر سقوط إنتر ميلان في فخ الهزيمة من أجل التتويج باللقب أو التأجيل للجولة الأخيرة أمام ساسولو والفوز فيها والتتويج باللقب دون النظر لنتائج إنتر ميلان.

وفي المقابل يدرك أتلانتا مدى صعوبة مباراة اليوم ولا سيما وأنه يواجه المرشح الأول لحصد اللقب أتلانتا قدم مباراة قوية في الأسبوع الماضي وحقق الفوز على سييزيا بثلاثية مقابل هدف، وسيبحث في مواجهة اليوم عن الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الكالتشيو.

تشكيل ميلان المتوقع أمام أتلانتا

حراسة المرمى: ميك مايغنان
خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي- أليسيو رومانيولي - دافيد كالابريا - فيكايو توموري
خط الوسط: ساندرو تونالي - إسماعيل بن ناصر
خط الهجوم: اوليفيه جيرو - جونيور ميسياس - إبراهيم دياز - رفائيل لياو

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام ميلان

حراسة المرمى:ماركو سبورتيلو
الدفاع: رافائيل تولوي - كريستيان روميرو - بيرات ديمسيتي
الوسط:هانز هاتيبور - ماريو باساليتش - ريمو فريلير - روبن جوسينس
الهجوم: جوسيب إيليشيش -اليخاندرو غوميز - دوفان زاباتا

ميلان يعتلي القمة برصيد 80 نقطة حصدهم من الفوز في 24 لقاء وتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 64 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا، أتلانتا يتواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 59 نقطة بعدما فاز في 16 لقاء وتعادل في 11 مباراة وتعرض للهزيمة في 9 مباريات وأحرز الفريق 65هدفا وتلقت شباكه 45هدفا.

موعد مباراة ميلان وأتلانتا والقنوات الناقلة لها



ستكون مباراة ميلان وأتلانتا حاضرة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء مكة المكرمة، الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ميلان وأتلانتا عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube.
اكتبلنا تعليق