نتيجة مباراة الأهلي وأبها اليوم 22-05-2022 الدوري السعودي



لقاء الخروج من الكبوة Al Ahli vs Abha في الدوري السعودي، مباراة الأهلي وأبها في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم الأهلي لقاء قوي في الجولة الماضية وتعادل مع الباطن بهدفين لمثلهم واهدر الفريق نقطتين في صراع تحسين المراكز، وسيبحث الأهلي في مواجهة اليوم عن تقديم أداء قوي يساهم في زحفه للأمام في جدول البطولة ولا سيما وان الفريق يتواجد في مقعد متراجع بجدول ترتيب الدوري السعودي.



الأهلي سيخوض لقاء اليوم في المركز العاشر برصيد 29 نقطة بعدما فاز في 6 لقاءات وخسر في 10 لقاءات وتعادل في 10 مباريات، وأحرز الفريق 35 هدفا وتلقت شباكه 38هدفا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أبها

في حراسة المرمى: ياسر المسيليم
في خط الدفاع: عبد الباسط هندي – معتز هوساوي – محمد خبراني – عبد الله حسون
في خط الوسط: علي الأسمري – نوح الموسى
في خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب – محمد المجحد – سلمان المؤشر
في خط الهجوم: عمر السومة

موعد مباراة الأهلي وأبها والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مواجهة الأهلي وأبها في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مواجهة الأهلي وأبها عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

تعادل أبها مع الفيصلي في اللقاء الماضي بالبطولة السعودية وفقد نقطتين في رحلة تحسين موقفه في جدول البطولة، أبها سيكون أمام مباراتين من العيار الثقيل أمام الأهلي في الجولة الحالية والهلال في الجولة القادمة ثم الفيحاء وسينهي البطولة بمواجهة الرائد، وسيبحث الفريق عن الخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية من أجل التواجد في المنطقة الدفئة بجدول ترتيب الدوري السعودي.



أبها يتواجد في المركز السابع برصيد 32 نقطة بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 11 لقاء وأحرز الفريق 26 هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا

تشكيل أبها المتوقع أمام الأهلي



حراسة المرمى: عبدالعالي أمحمدي
خط الدفاع: فهد الجميعة، أمين عطوشي، مهند القيضي، ساري عمرو
خط الوسط: ماتيتش، جهاد الزويد، سعد بقير، صالح العمري
خط الهجوم: مبونجو، تي فريدي
اكتبلنا تعليق