نتيجة مباراة الاتفاق والفيصلي اليوم 28-05-2022 الدوري السعودي



لقاء تحسين المراكز Al Faisaly vs Al Ettifaq في دوري المحترفين، مباراة الاتفاق والفيصلي في المباراة التي تقام على ستاد مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 18:20بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم الاتفاق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مباراة قوية أمام الحزم في الأسبوع الماضي وحقق الفوز بخماسية مقابل هدفين لينعش فرصه في الهروب من الهبوط، فريق الاتفاق سيبحث في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي ولا سيما وأن العلامة الكاملة تعني تقدمه مركزين بجدول البطولة.



يتواجد الاتفاق في المركز العاشر برصيد 30 نقطة بعدما فاز في 7 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 10 مباريات وأحرز 37 هدفا وتلقت شباكه 43 هدفا.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام الفيصلي

حراسة المرمى:رايس مبولحي
خط الدفاع: سعيد الربيعي - عبدالله الخطيب - سعيد المولد
خط الوسط: سنوسي الهوساوي -فيليب كيس - إليريك دي سوزا - سعد السولي
خط الهجوم: عبدالله السالم - محمد الكويكبي - روبن كوايسون

موعد مباراة الاتفاق والفيصلي والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الاتفاق والفيصلي في تمام الساعة 18:20بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 19:20بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:20بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الاتفاق والفيصلي عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

وفي الجانب الأخرنرى أن الفيصلي سيخوض لقاء اليوم بعد غياب طويل عن المشاركة الرسمية، فريق الفيصلي خاض لقاء ودي خلال الفترة الماضية أمام الباطن وخسره بهدفين مقابل هدف، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تقديم أداء أفضل من الذي قدمه في أخر مباراتين أمام أبها والشباب أملا في اقتناص العلامة الكاملة والتقدم للأمام في جدول تريتب الدوري السعودي.



يتواجد الفيصلي في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر في 10 مباريات واحرز الفريق 25 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الاتفاق



في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة
في خط الدفاع: حسين قاسم – إيجور روسي – رافائيل سيلفا – صالح القمسيزي
في خط الوسط: هشام فايق – عبد العزيز آل شريد
في خط الوسط الهجومي: جيليرمي – رومان أمالفيتانو – عبد الرحمن الدوسري
في خط الهجوم: جوليو تافاريس
اكتبلنا تعليق