نتيجة مباراة الاتحاد والفتح اليوم 06-05-2022 الدوري السعودي



لقاء الخروج من الكبوة Al Ittihad vs Al Fateh في دوري المحترفين، نتيجة مباراة الاتحاد والفتح في المباراة التي تقام على ستاد الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 17:50بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يعود الاتحاد لقطار الدوري السعودي من جديد بعد تعطيل المسابقة لخوض منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أسيا، الاتحاد خاض 3 مباريات ودية أمام أبها والحزم فاز في الأولى بهدفين وفاز في الثانية برباعية وتعادل أمام الوحدة بهدفين لمثلهما وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن اقتناص النقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على القمة والابتعاد بالصدارة في ظل الصراع بين الاتحاد والهلال والنصر والشباب على اللقب.

الاتحاد يعتلي القمة برصيد 60نقطة حصدهم من الفوز في 19 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر في 3 مباريات وأحرز 54 هدفا وتلقت شباكه 20هدفا.

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الفتح

حراسة المرمى: مارسيلو غروهي، خط الدفاع: حمدان الشمراني، أحمد حجازي، عمر هوساوي، سعود عبدالحميد، خط الوسط: عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي، خط الوسط الهجومي: برونو هنريكي، غاري رودريغيز، فهد المولد، خط الهجوم: رومارينيو.

موعد مباراة الاتحاد والفتح والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الاتحاد والفتح في تمام الساعة 05:50 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 06:50بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 03:50 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الاتحاد والفتح عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.


وفي الجانب الأخر سيبحث فريق الفتح في مواجهة اليوم عن تحقيق نتيجة طيبة أمام متصدر الدوري السعودي، فريق الفتح خاض مباراتين وديتين أمام العدالة وفاز بهدف دون رد، وأمام القادسية وفاز بثلاثية مقابل هدف، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن اقتناص أنصاف الفرص أمام مرمى الاتحاد للخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه في جدول البطولة.

الفتح يتواجد قبل لقاء اليوم في المركز الثامن برصيد31 نقطة بعدما فاز في 8 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 10 لقاءات وأحرز 36 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا

تشكيل الفتح المتوقع أمام الاتحاد



حراسة المرمى: ماكسيم كوفال، خط الدفاع: عمار الدحيم - مروان سعدان - نواف مشاري البوشل، خط الوسط: غوستاف ويخايم - سفيان بن دبكة - كريستيان كويفا - محمد الفهيد - توفيق بوحيمد، خط الهجوم: فراس البريكان - مراد باتنا


تعليقات