نتيجة مباراة الحزم والباطن اليوم 27-05-2022 الدوري السعودي



لقاء الهروب من الهبوط Al Hazem vs Al Batin في دوري المحترفين، نتيجة مباراة الحزم والباطن في المباراة التي تقام على ستاد الحزم، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشربن لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 18:25 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
يرفع الباطن في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الفوز من أجل الحفاظ على فرصه في الهروب من الهبوط، فريق الباطن يدرك تماما أن الهزيمة في مواجهة اليوم تعني دخوله بشدة في صراع الهبوط، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص للخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة ولا سيما وأنه يلتقي مع منافس لا يمتلك أي طموح بعد هبوطه رسميا.



يتواجد الباطن في المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة بعدما فازفي 6 مباريات وتعادل في 8 لقاءات ومني بالهزيمة في 13 لقاء، وأحرز الفريق 26 هدفا وتلقت شباكه 38 هدفا.

تشكيل الباطن المتوقع أمام الحزم

حراسة المرمى: مارتن كامبانا
خط الدفاع: مسعود الربيعي - زكريا السوداني - ريناتو شافيز - عبد المجيد عبيد
خط الوسط: ضيف الله القرني - يوسف الجبلي- يوسف الشمري
خط الوسط الهجومي: محمد رايحي - راكان الشملان
خط الهجوم: فابيو أبريو

موعد مباراة الحزم والباطن والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة الحزم والباطن في تمام الساعة 18:25 بتوقيت القاهرة، الساعة 16:25 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:25 بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة الحزم والباطن عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

وفي الجانب الأخر نرى أن الحزم يخوض لقاء اليوم بأعصاب هادئة بعدما هبط رسميا لدوري القسم الثاني، فريق الحزم مني بالهزيمة في الجولة الماضية أمام الاتفاق بخماسية مقابل هدفين، وسيبحث الحزم في مواجهة اليوم عن حصد العلامة الكاملة من لقاء اليوم من أجل ترك بصمة له في مشواره بالبطولة، فريق الحزم يمني النفس بتقديم عرض قوي وإظهار قدرات الفريق الفنية والبدنية في أخر مباريات البطولة أملا في الحصول على عروض للبقاء في دوري المحترفين بالموسم المقبل.



الحزم يتواجد في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة بعدما فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 لقاءات وخسر في 18 لقاء، وأحرز الفريق 20 هدفا وتلقت شباكه 40 هدفا

تشكيل الحزم المتوقع أمام الباطن



حراسة المرمى: داوود ال سعيد
خط الدفاع: أحمد النجعي - عبدالهادي الحراجين - أولا جون - تياقو
خط الوسط: نيريس - مسعود بخيت - عبدالرحمن الدخيل
خط الوسط الهجومي: فرحان العازمي - إبراهيم البركة
خط الهجوم: كارلوس ستراندبيرج
اكتبلنا تعليق