نتيجة مباراة الهلال وأبها اليوم 29-05-2022 الدوري السعودي



لقاء الاقتراب من القمة Abha vs Al Hilal في الدوري، مباراة الهلال وأبها في المباراة التي تقام على ستاد فيصل بن فهد الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

انعش الهلال فرصه في المنافسة على اللقب بعد الفوز المثير الذي حققه على الاتحاد في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف، فريق الهلال قدم مباراة قوية وخاصة وفي الشوط الثاني واستطاع الوصول لشباك الاتحاد في ثلاث مرات ليحصد العلامة الكاملة، الهلال يخوض المباريات القادمة من الدوري باعتبارها مواجهات كؤوس لابد من الفوز فيها من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على اللقب في انتظار سقوط الاتحاد أملا في اعتلاء القمة.



الهلال يتواجد في المركز الثاني برصيد 58 ، حقق الفوز في 17 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 3 مباريات وأحرز الفريق 56 هدفا وتلقت شباكه 27هدفا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام ابها

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
خط الدفاع: ياسر الشهراني، متعب المفرج، جانغ هيون سو، سعود عبد الحميد
خط الوسط: سلمان الفرج، جوستافو كويلار، أندرية كاريلو
خط الهجوم: سالم الدوسري، موسى ماريجا، أوديون إيجالو

موعد مباراة الهلال وأبها والقنوات الناقلة لها

عشاق يلا كورة تتابعون مواجهة الهلال وأبها الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 21:00 بتوقيت المدينة المنورة، وتتابعون مباراة الهلال وأبها عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات ssc .

خطف أبها نقطة التعادل من أنياب الأهلي في الجولة الماضية بهدف لمثله في لقاء شهد تألق لاعبي أبها وسيبحث أبها في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير للحفاظ على مقعده في جدول البطولة ولا سيما وأن الفريق يمر بحالة جيدة ويدرك أن أي نتيجة سلبية تعني دخوله في دوامة ليس في حاجة لها وبدأ رحلة الهروب من صراع القاع.



أبها يتواجد في المركز السابع برصيد 34 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 11 لقاء وأحرز الفريق 27هدفا وتلقت شباكه 40 هدفا

تشكيل أبها المتوقع أمام الهلال



حراسة المرمى: عبدالعالي أمحمدي
خط الدفاع: فهد الجميعة، أمين عطوشي، مهند القيضي، ساري عمرو
خط الوسط: ماتيتش، جهاد الزويد، سعد بقير، صالح العمري
خط الهجوم: مبونجو، تي فريدي
اكتبلنا تعليق