نتيجة مباراة النصر والاهلي اليوم 28-05-2022 الدوري السعودي



مواجهة قوية Al Ahli vs Al Nassr في الدوري السعودي، مباراة الأهلي والنصر في المباراة التي تقام في 06:20 بتوقيت مصر في اللقاء الذي يقام على ستاد مرسول بارك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر موقعنا يلا شوت كورة.


يواصل النصر زحفه للأمام بجدول تريتب الدوري بخطوات ثابتة واستطاع الفريق الفوز على الرائد في لقاء الجولة الماضية بثلاثية دون رد، وسيبحث النصر في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الثالث على التوالي من أجل تأمين المركز الثالث في المقام الأول بجانب الحفاظ على فرصه في مطاردة أول مقعدين بجدول ترتيب الدوري.



يحتل النصر المركز الثالث برصيد 54 نقطة من الفوز في 17 لقاء وتعادل في 3 مباريات ومني بالهزيمة في 7 مباريات وأحرز الفريق 51 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

تشكيل النصر المتوقع أمام الأهلي

حراسة مرمى: وليد عبدالله
خط الدفاع: عبدالله مادو -علي محمد لاجامي - خوزي راميرو فوينيس موري - سلطان عبدالله الغنام
خط الوسط: عبدالله محمد الخيبري - بيتروس ماثيوس
خط الوسط الهجومي: سامي خليل النجعي -جلال الدين ماشاريبوف - أندرسون تاليسكا
خط الهجوم: فينسيت أبو بكر

موعد مباراة الأهلي والنصر والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة الأهلي والنصر في تمام الساعة 18:20 بتوقيت القاهرة، الساعة 16:20 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:20 بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة النصر والأهلي عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

وفي الجانب الأخر نرى أن الأهلي يمر بحالة فنية متواضعة في الفترة الأخيرة مما جعله في مركز بعيد تماما تماما عن صراع القمة، فريق الأهلي تعادل أخر مباراتين الباطن وأبها وتراجع ترتيبه في جدول الدوري أكثر وأكثر، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن اقتناص أنصاف الفرص أملا الابتعاد عن صراع المراكز الأخيرة.



الأهلي سيخوض لقاء اليوم في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة بعدما فاز في 6 لقاءات وخسر في 9 لقاءات وتعادل في 12 مباراة، وأحرز الفريق 36 هدفا وتلقت شباكه 39هدفا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام النصر



في حراسة المرمى: ياسر المسيليم
في خط الدفاع: عبد الباسط هندي – معتز هوساوي – محمد خبراني – عبد الله حسون
في خط الوسط: علي الأسمري – نوح الموسى
في خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب – محمد المجحد – سلمان المؤشر
في خط الهجوم: عمر السومة
اكتبلنا تعليق