نتيجة مباراة الشباب والرائد اليوم 27-05-2022 الدوري السعودي



مواجهة قوية Al Shabab vs Al Raed في الدوري، نتيجة مباراة الشباب والرائد في المباراة التي تقام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان عبر موقعنا يلا شوت كورة.
عاد شيخ الأندية السعودية إلى ذاكرة الانتصارات من جديد في الدوري بعدما سقط برباعية أمام النصر في الجولة قبل الماضية، الشباب قدم أداء قوي أمام الفيصلي في الأسبوع الماضي وفاز بهدف دون رد، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن العلامة الكاملة لمواصلة الزحف للأمام وتأمين المركز الثالث في ظل حسم الصراع مع النصر وخاصة بعد حسم صراع أول مقعدين بين الاتحاد صاحب الصدارة والهلال الوصيف.



الشباب يتواجد قبل مواجهة اليوم في المركز الرابع برصيد 50 نقطة، شيخ الأندية السعودية حقق الفوز في 14 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز 49 هدفا وتلقت شباكه 35هدفا.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الرائد

حراسة المرمى: فواز القرني
خط الدفاع: متعب الحربي، أحمد شراحيلي، إياغو سانتوس، فواز الصقور
خط الوسط: إيفر بانيجا، حسين القحطاني، تركي العمار
خط الهجوم: هتان باهبري، كارلوس جونيور، لوسيانو فييتو

موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الشباب والرائد في تمام الساعة 8:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الشباب والرائد عبر موقعنا يلا شوت كورة ssc الرياضية.

وفي الجانب الأخر نرى ان الرائد مني بالهزيمة في الجولة الماضية أمام النصر بثلاثية دون رد، وسيبحث الرائد في مواجهة اليوم عن اقتناص العلامة الكاملة واستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل التقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة ولا سيما وان موقف الفريق مازال خطيرا وأي نتيجة سلبية ستدفع به في صراع المنافسة على الهروب من مقاعد الهبوط.



الرائد يحتل المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطةحصدهم من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 مباريات ومي بالهزيمة في 13 لقاء وأحرز الفريق 31 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

تشكيل الرائد المتوقع أمام الشباب



حراسة المرمى: أحمد الرحيلي
خط الدفاع: انطونيو دوس سانتوس - عقيل بلغيث الصحبي - محمد سالم - خالد عبدالعزيز الخثلان
خط الوسط:سلطان الفرحان - عبدالله يحيى مجرشي
خط الوسط الهجومي: محمد سالم الدوسري - عبدالله محمد المقرن - أحمد يوسف الزين
خط الهجوم:عبدالرحمن الغامدي
اكتبلنا تعليق