نتيجة مباراة التعاون والاتفاق اليوم 05-05-2022 الدوري السعودي



لقاء الهروب من القاع Al Ettifaq vs Al Taawoun في دوري المحترفين، نتيجة مباراة التعاون والاتفاق في المباراة التي تقام على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 18:20بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يعود التعاون من جديد لقطار الدوري السعودي بعد انتهاء مشاركته في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، التعاون قدم مباريات قوية خلال مشواره في المسابقة القارية، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن اقتناص النقاط الثلاثة من أجل الابتعاد عن صراع القاع والهبوط وتعزيز فرص بقائه في الموسم المقبل.

التعاون يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة حصدهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر في 9 مباريات وأحرز الفريق 39 هدفا وتلقت شباكه 42 هدفا.

تشكيل التعاون المتوقع أمام الاتفاق

حراسة المرمى: كاسيو دوس انجوس

خط الدفاع: فهد رشيد الحمد - حمدان عشوي الرويلي - أحمد حسن عسيري - إياغو سانتوس

خط الوسط: محمد أبوسبعان - سيدريك أميسي - سلطان مندش- حسن كادش محبوب "مصطفى فتحي"

خط الهجوم: لياندر تاوامبا - أليخاندرو روميرو غامارا

موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة التعاون والاتفاق في تمام الساعة 18:20 بتوقيت القاهرة، الساعة 16:20 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:20 بتوقيت السعودية، وتذاع مباراة التعاون والاتفاق عبر موقعنا يلا شوت ;كورة ssc الرياضية.


وفي المقابل نرى أن الاتفاق استغل فترة توقف الدوري السعودي بخوض أكثر من مواجهة ودية لتصحيح الأخطاء والوصول لأفضل فورمة فنية وبدية استعدادا للمرحلة القادمة، فريق الاتفاق سيبحث في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز واقتناص العلامة الكاملة من أجل الابتعاد خطوة عن صراع الهبوط ولا سيما وأن مبااة اليوم بمثابة 6 نقاط في ظل صراع الفريقين للهروب من الهبوط.

يتواجد الاتفاق في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة بعدما فاز في 5 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 10 مباريات وأحرز 28 هدفا وتلقت شباكه 39 هدفا.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام التعاون



حراسة المرمى:رايس مبولحي

خط الدفاع: سعيد الربيعي - عبدالله الخطيب - سعيد المولد

خط الوسط: سنوسي الهوساوي -فيليب كيس - إليريك دي سوزا - سعد السولي

خط الهجوم: عبدالله السالم - محمد الكويكبي - روبن كوايسون


تعليقات