نتيجة مباراة الزمالك وأسوان اليوم 23-05-2022 كاس مصر



لقاء جديد Zamalek vs Aswan في الكأس، مباراة الزمالك وأسوان في المباراة التي تقام على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر في نسخة العام الماضي.

سيبحث الزمالك وأسوان في مواجهة اليوم عن الانتصار وخطف بطاقة العبور للدور النهائي من البطولة، فريق الزمالك يخوض لقاء اليوم بعدما مني بهزيمتين أمام طلائع الجيش وإنبي في بطولة الدوري وفقد الفريق 6 نقاط في مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري.



البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق طلب من اللاعبين التفكير في مواجهة اليوم وتحقيق الفوز من أجل العبور للنهائي والمنافسة على اللقب وإسعاد الجماهير الغاضبة من سوء النتائج، وطلب المدير الفني من اللاعبين عدم التهاون والاستهتار في مواجهة اليوم ولا سيما وأن أسوان يمتلك معنويات عالية بعد عودة للدوري الممتاز من جديد.

الجهاز الفني للزمالك أعلن عن قائمة اليوم والتي شهدت تواجد كل من، حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد، خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغنى – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – محمد عبد الشافي، خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – محمد أوناجم – أشرف بن شرقى – أحمد سيد "زيزو" – أيمن حفنى – سيف جعفر، خط الهجوم: عمر السعيد – سيف الجزيري.



موعد مباراة الزمالك وأسوان والقنوات الناقلة لها

تبدأ مباراة الزمالك وأسوان الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الزمالك وأسوان عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات أون تايم سبورت.


وفي الجانب الأخر يدخل أسوان لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعدما عاد الفريق من جديد للدوري الممتاز بعدما هبط في الموسم الماضي، فريق أسوان يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وذلك وضح خلال مشوار الفريق في دوري القسم الثاني الذي استطاع فيه خطف بطاقة العودة للممتاز، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص من أجل تحقيق المفاجأة والعبور لنهائي البطولة.
اكتبلنا تعليق