نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم 17-05-2022 الدوري المصري



لقاء الخروج من الكبوة Tala'ea El Gaish vs El Zamalek في الدوري المصري، مباراة الزمالك وطلائع الجيش في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز عند إشارة عقارب الساعة للتاسعة مساء بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
قدم الزمالك واحدة من أسوأ مبارياته في الجولة الماضية أمام إنبي وخسر بهدفين دون رد، وسيبحث الفارس الأبيض في مواجهة اليوم عن تقديم أداء قوي للخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة والحفاظ على القمة والمنافسة على اللقب، فريق الزمالك فشل في تأمين دفاعاته أمام العملاق البترولي كما أنه فشل في الوصول لمرمى محمود جاد، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن تقديم أداء قوي للخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة للحفاظ على القمة.


الزمالك في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة من التعادل في مباراتين والهزيمة في 3 مباريات وفاز في 13 لقاءات وأحرز الفريق 32 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - حازم إمام
خط الوسط: أشرف بن شرقي - إمام عاشور - ماجد هاني - أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم أوباما
خط الهجوم: عمر السعيد
وفي الجانب الأخر نرى أن طلائع الجيش سيبحث في مواجهة اليوم عن الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة وحصد النقاط الثلاثة، فريق طلائع الجيش تعادل في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي بهدف لملثه وسيبحث في لقاء اليوم عن تقديم نفس الأداء الذي ظهر به أمام الأهلي والإسماعيلي ولا سيما وأنه حقق نتيجة إيجابية في المباراتين وهو ما سيبحث عنه الفريق العسكري.
طلائع الجيش يتواجد حاليا في المركز التاسع برصيد 23نقطة حصدهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 5 مباريات وأحرز الفريق 9 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفا.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام الزمالك



حراسة المرمى: محمد بسام
خط الدفاع: حسن مجدي - مصطفى الزناري – خالد سطوحي – محمد الجويني – أحمد عبد الرحمن "زولا"
خط الوسط: عمرو السيسي – عبد الرحمن خالد "شيكا" – أحمد سمير – علي الزاهدي
خط الهجوم : كريم الطيب

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش والقنوات الناقلة لها



تلتقون مع مباراة الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة 09:00بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.
اكتبلنا تعليق