نتيجة مباراة الزمالك والاسماعيلي اليوم 28-05-2022 الدوري المصري



قمة نارية El Zamalek vs Al Ismaily في الإيجيبشن ليج، مباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة الحادية والعشرين لمنافسات الدوري في اللقاء الذي يقام على ستاد الدفاع الجوي في تمام 06:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
قمة من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك والإسماعيلي في لقاء سيكون خارج التوقعات في ظل الحالة التي يمر بها الفريقين، الزمالك صاحب الأرض والجمهور في مواجهة اليوم يدخل قمة الإسماعيلي من فوز مثير على أسوان في نصف نهائي كأس مصر في نسخة العام الماضي في مواجهة شهدت تألق محمد عواد حارس الأبيض الذي تصدى لركلتي جزاء، وسيبحث أبناء ميت عقبة على العلامة الكاملة للحفاظ على القمة ولا سيما وان الفريق مني بالهزيمة في أخر مباراتين له بالمسابقة أمام إنبي وطلائع الجيش.



الزمالك سيعاني في لقاء اليوم من غياب محمود عبد الرازق "شيكابالا" والمحترف التونسي حمزة المثلوثي وطارق حامد عن مواجهة اليوم للإصابة حيث أن الأول والثاني يواصلان التدريبات التأهيلية للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا بينما يخضع طارق حامد لبعض الفحوصات الطبية خارج مصر.

يتواجد الزمالك في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة من التعادل في مباراتين والهزيمة في 4 مباريات وفاز في 13 لقاء وأحرز الفريق 32هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: أحمد فتوح- محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - حازم إمام
خط الوسط: أشرف بن شرقي - إمام عاشور - إسلام جابر - أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما"
خط الهجوم: عمر السعيد

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة لها

عزيزي متابع يلا شوت كورة أنت على موعد مع مواجهة الزمالك والإسماعيلي في تمام الساعة18:30 بتوقيت القاهرة، الساعة16:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، وتقام مواجهة الزمالك والإسماعيلي عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.

وفي الجانب الأخر نرى أن الإسماعيلي بدأ مؤخرا في استعاد جزء من تألقه وبريقه وبدأ رحلة التقدم للأمام والابتعاد عن صراع القاع في الدوري الممتاز، الدراويش حقق الفوز على المصري بثلاثية مقابل هدفين وبعدها فاز على سيراميكا بهدفين دون رد وفي الجولة الماضية تعادل مع البنك الأهلي بهدفين لمثلهما وكان قريبا من الخروج بتيجة إيجابية من المواجهة، وسيبحث حمزة الجمل المدير الفني للدراويش عن تحقيق العلامة الكاملة في مواجهة اليوم وفك عقدة الزمالك حيث سبق له وان قابل الزمالك في 3 مباريات خسرها جميعا ويمني النفس بتحقيق الانتصار للابتعاد خطوة عن رصراع الهبوط.



الإسماعيلي يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة بعدما حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 9 مباريات وأحرز الفريق 16 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام الزمالك

في حراسة المرمى: محمد فوزي.
في خط الدفاع: عصام صبحي – باهر المحمدي – محمد هاشم – عمرو الحلواني.
في خط الوسط: عماد حمدي – محمد عادل – أحمد مصطفى.
في خط الهجوم: عبدالرحمن مجدي – محمد الشامي – أحمد مدبولي.
اكتبلنا تعليق