نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية اليوم 15-05-2022 الدوري الاسباني



اختبار المربع الذهبيAtletico de Madrid vs Sevilla في الليجا، مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية في المباراة التي تقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين للدوري الإسباني، في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يشتعل صراع المربع الذهبي في قمة أتلتيكو مدريد وإشبيلية وسيبحث كل فريق في مواجهة اليوم عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل تأمين المركز الثالث والرابع بجدول الليجا لضمان المشاركة أوروبيا في الموسم المقبل بعدما حسم ريال مدريد اللقب وبات المركز الثاني قريبا من برشلونة.


أتلتيكو مدريد يخوض لقاء اليوم قادما من فوز على إلتشي بهدفين دون رد مما يزيد معنوياته قبل لقاء اليوم، وفي الجانب الأخر نرى أن إشبيلية يعاني من تذبذب المستوى في أخر 3 مباريات حيث تعادل مع قادش وفياريال ريال وريال مايوركا مما ابعده عن المركز الثاني والثالث في حالة تعثره في لقاء اليوم قد يبتعد عن المربع الذهبي تماما.

أتلتيكو مدريد يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 67 نقطة بعدما فاز في 20لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر في 9 مباريات وأحرز 62 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا، يحتل إشبيلية المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66نقطة بعدما حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 15 مباراة وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 51 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام إشبيلية

حراسة المرمى: يان أوبلاك
خط الدفاع: دانييل فاس - خوسي ماريا خيمينيز - ستيفان سافيتش -ماريو هيرموسو
خط الوسط: رودريغو دي بول - خورخي ميروديو كوكي- ثوماس ليمار - يانيك فيريرا كاراسكو
خط الهجوم: أنخيل كوريا "أنطوان جريزمان" - لويس سواريز

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام أتلتيكو مدريد



حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - كلارنس أكونيا
خط الوسط: إيفان راكيتيتش - فرناندو مورينتس - خوان جوردان
الهجوم: خيسوس فيرنانديز سوسو- ماكسي غوميز- يوسف النصيري

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة لها



تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية في تمام الساعة 19:30بتوقيت القاهرة، الساعة 20:30بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:30بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .
اكتبلنا تعليق