نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش اليوم 15-05-2022 الدوري الاسباني



تجربة جديدة Real Madrid vs Cadiz في الدوري، نتيجة مباراة ريال مدريد وقادش في المباراة التي تقام على ستاد رامون دي كارانزا في تمام الساعة 08:30 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين للدوري الإسباني، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يواصل ريال مدريد بطل الدوري الإسباني الاستعدادا لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد قدم مباراة قوية في الجولة الماضية أمام ليفانتي وحقق الفوز بسداسية دون رد وسيبحث في مواجهة اليوم عن مواصلة النتائج الإيجابية ولا سيما أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق يمنح الفرص لعدد من اللاعبين خلال المباريات الحالية في الليجا ولا سيما وأن الفريق حسم اللقب رسميا منذ 3 جولات.

النادي الملكي عزيزي متابع يلا شوت كورة يمتلك في جعبته 84 نقطة من الفوز في 26 لقاء والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 79 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش والقنوات الناقلة لها

تبدأ مواجهة ريال مدريد وقادش في تمام الساعة 07:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 05:30بتوقيت غريينتش، الساعة 08:30بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة ريال مدريد وقادش عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش

حراسة مرمى: تيبو كورتوا
الدفاع: ناتشو – إدير ميليتاو – ديفيد ألابا – لوكاس فازكيز
الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – توني كروس
الهجوم: رودريجو – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور

وفي المقابل تمثل مباراة اليوم اهمية كبرى بالنسبة لفريق قادش ولا سيما وأنه يتصارع من أجل الهروب من الهبوط، قادش يدرك تماما تماما مدى صعوبة مباراة اليوم ألا أنه سيلعب من أجل التعادل على أقل تقدير للأبتعاد أكثر وأكثر عن صراع القاع، قاش سيبحث عن التأمين الدفاعي مع الاعتماد على المرتدات للخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية.


يحتل قادش بالمركز السابع عشر برصيد 35 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات وتعادل في 14 لقاء وخسر في 15 لقاء وأحرز الفريق 33 هدفا وتلقت شباكه 20هدفا.

تشكيل قاديش المتوقع أمام ريال مدريد



حراسة المرمى: ليدسيما
خط الدفاع: اسبينو، هارويان، تشوست، كارسلين
خط الوسط: خيمينيز، ألاركون، فالي، أرزامينديا
خط الهجوم: نيجريدو، سوبرينو.
اكتبلنا تعليق