نتيجة مباراة فيوتشر والشرقية للدخان اليوم 29-05-2022 الدوري المصري



اختبار محفوف بالمخاطر Future vs Eastern Company في الدوري المصري، مباراة فيوتشر والشرقية للدخان في المباراة التي تقام على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

فشل فيوتشر في مواصلة سلسلة الانتصارات وتعثر أمام بيراميد في الجولة الماضية بدون أهداف في لقاء اتسم بالندية والإثارة وشهد خوف كلا الفريقين من الخسارة، فيوتشر سيبحث في مواجهة اليوم عن العودة لسكة الانتصارات من جديد أملا في تعزيز مكانته في جدول الدوري والاقتراب أكثر وأكثر من صراع القمة.



فيوتشر يتواجد في المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 35نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز 33هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام الشرقية للدخان

المرمى: محمود جنش
الدفاع: عمر كمال – محمود مرعي – سعد سمير – جوزيف جوناثان
الوسط: كريم نيدفيد – ناصر ماهر – أيمن الصفاقسي
الهجوم: محمد رضا – أحمد عاطف – أحمد رفعت

موعد مباراة فيوتشر والشرقية للدخان والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة فيوتشر والشرقية للدخان في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة فيوتشر والشرقية للدخان عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.
وفي الجانب الأخر نرى أن الشرقية يخوض لقاء اليوم في حالة صعبة جدا جدا في ظل معاناته من صراع الهبوط، فريق إيسترن كومباني سيبحث في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص للخروج من مواجهة بأي نتيجة إيجابية تجعله يحافظ على فرصه في الهروب من الهبوط وأن كانت فرصه في ذلك صعبة جدا جدا.



الشرقية فيتواجد في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة من الفوز في مباراتين والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 10 لقاءات وأحرز 13 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

تشكيل الشرقية للدخان المتوقع أمام فيوتشر



حراسة المرمى: عمرو حسام.
خط الدفاع: عاصم سعيد، أسامة العزب، خالد مصطفى وأحمد داهش.
خط الوسط: كريم خميس، مودي ناصر، أحمد السعيد وبينجامين أفوتو.
الهجوم: محمد حسن وعرفة السيد
اكتبلنا تعليق