نتيجة مباراة سموحة والشرقية للدخان اليوم 21-05-2022 الدوري المصري



لقاء تحسين المراكز Eastern Company Vs Smouha في الدوري المصري، مباراة سموحة والشرقية للدخان  في المباراة التي تقام على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري الممتاز، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يوما بعد يوم يتأزم موقف الشرقية للدخان في جدول ترتيب الدوري وبات قريب جدا من الهبوط لدوري القسم الثاني، فريق الشرقية مني بالهزيمة في الجولة الماضية أمام غزل المحلة بهدف دون رد ليتذيل جدول البطولة، ويأمل الفريق في مواجهة اليوم في الخروج من كبوته والبحث عن الانتصار للحفاظ على فرصه في الهروب من الهبوط علما بإنه أمام مواجهات قوية في الجولات القادمة حيث سيتلقي مع الأهلي ثم فيوتشر ثم بيراميدز.



الشرقية فيتواجد في المركز الأخير برصيد 11 نقطة من الفوز في مباراتين والتعادل في 5 مباريات والهزيمة في 11 لقاء وأحرز 12 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.

تشكيل الشرقية للدخان المتوقع أمام سموحة

حراسة المرمى: عمرو حسام.
خط الدفاع: عاصم سعيد، أسامة العزب، خالد مصطفى وأحمد داهش.
خط الوسط: كريم خميس، مودي ناصر، أحمد السعيد وبينجامين أفوتو.
الهجوم: محمد حسن وعرفة السيد

موعد مباراة سموحة والشرقية للدخان والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة سموحة والشرقية للدخان في تمام الساعة 16:00بتوقيت القاهرة، الساعة 17:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة سموحة والشرقية للدخان عبر موقعنا يلا شوت توداي وأون تايم سبورت.

وفي الجانب الأخر نرى أن سموحة قدم مباراة قوية أمام المصري البورسعيدي في الجولة الماضية وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف ليواصل الفريق سلسلة انتصاراته للقاء الثاني على التوالي تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة عبد الحميد بسيوني، وسيبحث الفريق الساحلي عن مواصلة سلسلة انتصاراته للقاءالثالث من أجل تعزيز موقفه في جدول ترتيب الدوري العام.



يخوض سموحة لقاء اليوم في المركز الرابع برصيد 33 نقطة بعدما فاز في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 لقاءات وأحرز الفريق 27هدفا وتلقت شباكه 22هدفا

تشكيل سموحة المتوقع أمام الشرقية



حراسة المرمى : الهانى سليمان
خط الدفاع : أحمد بيكهام – رجب نبيل – شريف رضا – محمد شكرى
خط الوسط : عبد الرحمن عامر – محمد كناريا – عبد الكبير الوادى – صديق كالابا
خط الهجوم : مروان حمدى – حسين فيصل
اكتبلنا تعليق