نتيجة مباراة الجونة ومصر المقاصة اليوم 17-05-2022 الدوري المصري



اختبار تحسين المراكز Misr Almaqasa vs Al Gounah في الدوري المصري، نتيجة مباراة الجونة ومصر المقاصة في المباراة التي تقام على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز، في تمام الساعة 16:00بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع الجونة إلى الخروج من كبوة الهزائم التي تسيطر على أداء الفريق في المواجهات الماضية والتي تسببت في اقترابه من صراع القاع، وسيبحث فريق الجونة عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل اقتناص العلامة الكاملة والتقدم للأمام في جدول ترتيب البطولة والابتعاد أكثر عن منطقة الهبوط.


الجونة يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة حصدهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في 10 مباريات وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

تشكيل الجونة المتوقع أمام مصر المقاصة

حراسة المرمى: اسلام طارق
خط الدفاع: عمرو سعداوي- عمرو طارق – محمد نجيب – احمد سالم صافي
خط الوسط: نور السيد – بيكلي – اسلام محارب – محمود الشبراوي
خط الهجوم: كريم طارق – خالد قمر

موعد مباراة الجونة ومصر المقاصة والقنوات الناقلة لها

تتابعون مواجهة الجونة ومصر المقاصة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية بتوقيت غرينيتش، وتقام مواجهة الجونة ومصر المقاصة عبر أون تايم سبورت أتش دي 2 وموقعنا يلا شوت كورة.
وفي الناحية الأخرى نرى أن مصر المقاصة يعاني بشدة من تراجع النتائج والأداء وبات أقوى المرشحين بالهبوط للقسم الثاني وسيبحث الفريق الفيومي في لقاء اليوم عن الانتصار من أجل الحفاظ على آماله الضعيفة في الهروب من صراع القاع وأن كانت فرصته صعبة للغاية.


مصر المقاصة يتواجد في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 10 نقاط بعدما فاز في لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز الفريق 8 أهداف وتلقت شباكه 23 هدفا.

تشكيل مصر المقاصة المتوقع أمام الجونة

حراسة المرمى: محمد مجدي
خط الدفاع: علي فتحي وأحمد صبيحه وعلي المصري وأحمد منعم
خط الوسط: حسام عبد الواحد وكريم حلاوة و سيرجي اريك ومحمد محسن ومحمود فهمي
خط الهجوم: هشام حافظ

اكتبلنا تعليق