نتيجة مباراة الاتحاد والجونة اليوم 27-05-2022 الدوري المصري



لقاء متكافيء Al Gounah vs Al Ettehad Al Sakandary في الدوري، نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والجونة في المباراة التي تقام على ستاد خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
استعاد الاتحاد السكندري ذاكرة الانتصارات من جديد واستطاع خطف الانتصار من أنياب بيراميدز في الأسبوع الماضي بهدف دون رد، وسيبحث سيد البلد في مواجهة اليوم عن استمرار نغمة الفوز من أجل الزحف للأمام في جدول ترتيب البطولة ولا سيما وأن الفريق يتواجد في مركز لا يليق تماما مع قدرات وإمكانيات الفريق الساحلي، عماد النحاس استعاد جزء كبير من الثقة بعد الفوز الأخير ولا سيما وأنه كان على أعتاب الإقالة لسوء النتائج ألا أن الفوز الأخير دفع الإدارة لدعم ومؤازرة المدير الفني لاستكمال مشواره مع الفريق السكندري.



الاتحاد السكندري في جعبته 22 نقطة حصدهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 8 مباريات وأحرز الفريق 28 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

تشكيل الاتحاد السكنندري المتوقع أمام الجونة

في حراسة المرمى: أحمد يحيى.
خط الدفاع: صبري رحيل، السيد سالم، محمود شبانة، كريم يحيى.
خط الوسط: مورو ساليفو، سعيدو سيمبوري، مروان عطية.
خط الهجوم: خالد الغندور، مابولولو، إبراهيم حسن.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والجونة والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة الاتحاد السكندري والجونة عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات أون تايم سبورت، وتبدأ صافرة مباراة الاتحاد السكندري والجونة الساعة18:30 بتوقيت القاهرة، الساعة16:30 بتوقيت غرينيتش.

خطف الجونة نقطة من أنياب فاركو في الجولة الماضية من عمر الدوري الممتاز، فريق الجونة يعاني بشدة من تواجده في صراع الهبوط وسيبحث الفريق عن تحقيق أول فوز مع تامر مصطفى المدير الفني الجديد للفريق الذي مني بالهزيمة أمام سيراميكا ومصر المقاصة وتعادل مع فاركو، ويمني النفس بتحقيق الفوز الأول له مع الفريق أملا في الابتعاد ولو خطوة عن صراع الهبوط.



الجونة يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة حصدهم من الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر في 11 مباراة وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

تشكيل الجونة المتوقع أمام الاتحاد السكندري



حراسة المرمى: إسلام طارق
خط الدفاع: عمرو سعداوي- عمرو طارق – محمد نجيب – احمد سالم صافي
خط الوسط: نور السيد – بيكلي – اسلام محارب – محمود الشبراوي
خط الهجوم: كريم طارق – خالد قمر
اكتبلنا تعليق