نتيجة مباراة الأهلي وإنبي اليوم 21-05-2022 الدوري المصري



لقاء صعب Al Ahly Vs Enppi في الدوري، مباراة الأهلي وإنبي الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر في المباراة التي تقام على ستاد المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

فقد الأهلي نقطتين في صراع القمة في الجولة الماضية وتعادل مع البنك الأهلي بدون أهداف، المارد الأحمر لم يقدم الأداء المنتظر منه وكان على أعتاب خسارة النقاط الثلاثة، المارد الأحمر سيكون أمام مواجهة صعبة في مواجهة اليوم ولا سيما وأن إنبي يقدم مباريات قوية في الفترة الأخيرة واستطاع أن ينتصر على الزمالك بهدفين في الجولة قبل الماضية، المارد الأحمر سيفتقد في مواجهة اليوم لخدمات محمد الشناوي حارس المرمى الذي تعرض للاصابة في العضلة الخلفية في اللقاء الماضي وتأكد غيابه عن لقاء اليوم.



وفي الجانب الأخر نرى إن إنبي وكما قولنا يقدم مباريات قوية في الفترة الأخيرة واستطاع أن ينتصر على الزمالك ثم تعادل مع المقاولون العرب ليواصل الفريق الزحف للأمام في جدول البطولة، العملاق البترولي سيبحث في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسة انتصاراته أمام الكبار من أجل التقدم أكثر للأمام في جدول تريتب البطولة وسيسعى الفريق البترولي إلى استغلال النقص العددي للمارد الأحمر للخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة.

الأهلي يتواجد حاليا في المركز الثالث برصيد 33 نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر في لقاء وأحرز الفريق 32 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

إنبي يتواجد في المركز التاسع برصيد 24 نقطة من الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 21 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي

حراسة المرمى: علي لطفي، خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمود وحيد، خط الوسط: رامي ربيعة، محمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر، خط الهجوم: بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، محمد شريف.

تشكيل إنبي المتوقع أمام الأهلي



حراسة المرمى: محمود جاد، خط الدفاع: علي فوزي - ابراهيم يحيي - محمد إسماعيل – محمد مرسي - مصطفي شلبي، خط الوسط: مروان داوود – صلاح ريكو - مصطفي شكشك، خط الهجوم: جون إيبوكا – دينو بيتر

موعد مباراة الأهلي وإنبي والقنوات الناقلة لها



تقام مباراة الأهلي وإنبي في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الأهلي وإنبي عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.
اكتبلنا تعليق