نتيجة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم 21-05-2022 الدوري الايطالي



اختبار اخير Juventus vs ACF Fiorentina في الدوري الإيطالي، مباراة يوفنتوس وفيورنتينا في المباراة التي تقام على ستاد أرتيميو فرانكي (فلورنسا) الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسدل اليوم الستار على مشوار اليوفي في الدوري الإيطالي عندما يلتقي مع فيورنتينافي ختام منافسات الفريق في الكالتشيو، الموسم الجاري لم يكن الأفضل للسيدة العجوز حيث أن الفريق تعرض للعديد من الانكسارات وفقد العديد من النقاط وابتعد عن صراع القمة وبات يتصارع من أجل التواجد في المربع الذهبي للمشاركة في دوري الأبطال في الموسم المقبل، وسيبحث اليوفي في مواجهة اليوم عن اقتناص العلامة الكاملة لكتابة السطر الأخير والسعيد على مشواره في الدوري.



يحتل اليوفي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة بعدما انتصر في 20 لقاء وتعادل في 10 مباريات ومني بالهزيمة في 7 لقاءات وأحرز الفريق 57 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام فيورنتينا

حراسة المرمى: فوتشينك تشيزني
الدفاع: أليكس ساندرو – ماتيس دي ليخت – دانيلو – ماتيا دي تشيليو
الوسط: خوان كوادرادو – مانويل لوكاتيلي – أدريان رابيو – ويستون ماكيني
الهجوم: دوشان فلاهوفيتش – ألفارو موراتا

موعد مباراة يوفنتوس وفيورنتينا والقنوات الناقلة لها

ستكون مباراة يوفنتوس وفيورنتينا حاضرة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة يوفنتوس وفيورنتينا عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube .

وفي الجانب الأخر نرى أن الفيولا مني بالهزيمة في الجولة الماضية برباعية مقابل هدف أمام سامبدوريا، وسيبحث الفيولا في مواجهة اليوم عن الخروج من كبوته وكتابة النهاية السعيدة على مشواره في الدوري من أجل تعزيز موقفه في جدول البطولة في موسم لم يكن الأفضل للفيولا سواء على مستوى النتائج أو الأداء.



فريق فيورنتينا فيتواجد في المركز السابع برصيد 59 نقطة من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 مباريات ومني بالهزيمة في 14 لقاء، وأحرز الفريق 57 هدفا وتلقت شباكه 51 هدفا.

تشكيل فيورنتيا المتوقع أمام يوفنتوس



حراسة المرمى:بارتوميي دراغوفسكي
خط الدفاع: لوكاس لورينزو فينوتي - نيكولا ميلنكوفيتش-إيغور خوليو دوس سانتوس
خط الوسط: كريستيانو بيراغي- جياكومو بونافنتورا- سفيان أمرابط- جايتانو كاستروفيلي
خط الهجوم: خوزيه كاييخون- كريستيان كوامي– نيكولاس غونزاليس
اكتبلنا تعليق