نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وجلاسكو رينجرز اليوم 18-05-2022 الدوري الاوروبي



صدام ناري Rangers vs Eintracht Frankfurt في الدوري الأوروبي، مباراة آينتراخت فرانكفورت وجلاسكو رينجرز في المباراة التي تقام على ستاد لا كارتوخا الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في نهائي الدوري الأوروبي، وذلك عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من آينتراخت فرانكفورت وجلاسكو رينجرز عن تحقيق الفوز واعتلاء منصات التتويج وكتابة السطر الأخير والسعيد على مشوارهم القاري وحصد لقب البطولة بعد مشوار صعب لكلا الفريقين، بكل تأكيد تصب الترشيحات في صالح فريق فرانكفورت الألماني الذي يمتلك عناصر خبرة كما أنه قدم مباريات قوية خلال مشواره في البطولة من البداية للنهاية وبات المرشح الأوفر حظا لحصد اللقب، أما فريق جلاسكو رينجرز فيتسلح بعاملي الإصرار والعزيمة لاعتلاء منصات التتويج القارية بعد غياب طويل جدا.



آينتراخت فرانكفورت وصل للقاء النهائي بعدما تغلب على وست هام الإنجليزي في لقاء اتسم بالندية والإثارة وأظهر فيه الفريق الألماني شراسته ورغبته في حصد اللقب ولا سيما بعدما اطاح ببرشلونة الإسباي من الدور ربع النهائي، الفريق الألماني سيبحث في مواجهة اليوم عن التسجيل المبكر واستغلال قدرات لاعبيه الفردية والجماعية للوصول لمرمى بطل اسكتلندا والخروج من المواجهة باللقب والعودة لألمانيا بالكأس الغالي.

وفي الجانب الأخر نرى أن جلاسكو رينجرز يخوض لقاء اليوم بعدما اطاح بالفريق الألماني لايبزيج حيث استطاع في لقاء الإياب قلب الطاولة والعودة في النتيجة وخطف بطاقة العبور للنهائي، الفريق الأسكتلندي يمر في الفترة الأخيرة بفترة طيبة على مستوى النتائج والأداء وحقق الفوز في أخر لقاء خاضه بالدوري الأسكتلندي وكان على حساب هارتس بثلاثية مقابل هدف، وسيمني النفس في مواجهة اليوم بالفوز والعودة للديار بكأس البطولة.

عزيزي متابع يلا شوت كورة نذكر أن لقاء اليوم يعيد للأذهان، لقاء الفريقين قبل 62 عامًا، والذي شهد 16 هدفًا في نصف نهائي كأس أبطال أوروبا "المسمى القديم لدوري الأبطال"، حيث تمكن آينتراخت حينها من بلوغ النهائي، بعد أن أمطر شباك رينجرز 6-1 في ملعب فالدشتاديون ذهابًا، ثم 3-6 إيابًا في ملعب إيبروكس بارك، قبل أن يسقط في النهائي أمام ريال مدريد بنتيجة ثقيلة 3-7، وأصبح آينتراخت أول فريق ألماني يبلغ نهائي البطولة الأوروبية الأهم على مستوى الفرق، لكنه انتظر عقدين كاملين كي يخوض نهائي أوروبي آخر وكان الدوري الأوروبي، والذي فاز به بوروسيا مونشنجلادباخ.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت المتوقع أمام جلاسكو رينجرز
حراسة المرمى: كيفن تراب، خط الدفاع: توتا - ماكوتو هاسيبي - إيفان نديكان، خط الوسط: أنسجار كناوف - جبريل سوو- كريستيان ياكيتش - دايتشي كامادا - فيليب كوستيتش، خط الهجوم: جيسبر ليندستروم - رفائيل سانتوس بوري املوري.

تشكيل جلاسكو رينجرز المتوقع أمام آينتراخت فرانكفورت 



حراسة المرمى: الان مكغريغور - خط الدفاع: كالفن باسي - كونور غولدسون - فيليب هيلاندير - ليون بالوغن - خط الوسط: يانيس هاجي - ريان جاك - سكوت أرفليد - ريان كينت - خط الهجوم: كيمار روفي.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وجلاسكو رينجرز والقنوات الناقلة لها



تتابعون مواجهة آينتراخت فرانكفورت وجلاسكو رينجرز في تمام الساعة 21:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة 22:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 19:00بتوقيت غرينيتش، وتقام مباراة آينتراخت فرانكفورت وجلاسكو رينجرز عبر beIN Sports HD Premium إلى جانب موقعنا يلا شوت كورة.
اكتبلنا تعليق