نتيجة مباراة لايبزيج وفرايبورج اليوم 21-05-2022 كاس المانيا



النهائي Freiburg vs Leipzig في النهائي، مبارا لايبزيج وفرايبورج في نهائي كأس ألمانيا الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وذلك على ستاد الأولمبي ببرلين، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

سيبحث كل من لايبزيج وفرايبورج عن كتابة السطر الأخير والسعيد على موسم طويل وشاق شهد العديد من الأحداث الصعبة سواء على المستوى المحلي أو المستوى القاري، بكل تأكيد خطف فريق فرايبورغ الأضواء بعد المستوى الذي ظهر به في الموسم الجاري وبات مرشح فوق العادة من أجل التتويج بلقب الكأس، بينما لايبزيج خسر مقعده في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي وخسر لقاء الدور قبل النهائي وسيبحث في مواجهة اليوم عن العودة للنتائج الإيجابية أملا في اعتلاء عرش كأس ألمانيا والتتويج باللقب ولا سيما وأن الفريق يضم لاعبين على مستوى عالي جدا دفاعيا وهجوميا.



فرايبورغ بدأ مشواره في الكأس بالانتصار على ويرزبورجر كيكرز بهدف دون رد، ثم انتصر على اوزنابروك بركلات الجزاء الترجيحية، وبعدها فاز على هوفنهايم في دور الـ16، قبل أن يهزم بوخوم بهدفين مقابل هدف، وفي الدور نصف النهائي انتصر على هامبورج بثلاثية مقابل هدف ليعبر للنهائي.

وفي المقابل بدأ لايبزيج مشواره في الكأس بالانتصار على ساندهاوزن برباعية دون رد، وفي الدور الثاني فاز على بابلسبيرج بهدف دون رد، قبل أن ينتصر على هانزا روستوك في دور الـ16 بهدفين دون رد، ثم فاز على هانوفر برباعية دون رد، وفي الدور نصف النهائي فاز على يونيون برلين بهدفين مقابل هدف ليواصل مشواره ومغامرته نحو اعتلاء عرش الكرة الألمانية.

تشكيل لايبزيج المتوقع أمام فرايبورج

حراسة المرمى: بيتر جولاكسي
خط الدفاع: لوكاس كلوسترمان -ويلي أوربان - محمد سيماكان - يوكشو جفارديول
خط الوسط: تايلر ادامز - امادو هيدارا
خط الوسط الهجومي: دومينيك سزوبوسزلاي - إيميل فورسبيرج - كريستوفر نكونكو
خط الهجوم: أندريه سيلفا

تشكيل فرايبورغ المتوقع أمام لايبزيج

حراسة المرمى : فلوريان مولر.
خط الدفاع : مانويل جولد - فيليب لينهارت - دومينيكي هيانتز.



خط الوسط : جوناثان شميد - بابتيست - نيكولا هوفلر - كريستيان جونتر.
خط الهجوم : رولان شالادي - هولر - نيلس بيترسن.

موعد مباراة لايبزيج وفرايبورج والقنوات الناقلة لها



تقام مباراة لايبزيج وفرايبورج في تمام الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السادسة مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة لايبزيج وفرايبورج عبر موقعنا يلا شوت كورة إلى جانب قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة.
اكتبلنا تعليق