نتيجة مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش اليوم 28-05-2022 الدوري المصري



لقاء مواصلة الانتصارات Ghazl El Mahalla vs Tala'ea El Gaish في الدوري المصري، مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش في المباراة التي تقام على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز، في تمام الساعة الرابعة عصرا، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
قدم غزل المحلة مواجهة قوية في الجولة الماضية وتعادل بهدفين لمثلهما مع إنبي في لقاء اتسم بالندية والإثارة، وسيبحث زعيم الفلاحين في لقاء اليوم عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل اقتناص النقاط الثلاثة والتقدم أكثر للأمام في جدول ترتيب الدوري الممتاز.



غزل المحلة يتواجد في المركز التاسع برصيد 25 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 10 مباريات ومني بالهزيمة في 5 مباريات وأحرز 19 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا

تشكيل غزل المحلة المتوقع أمام طلائع الجيش

في حراسة المرمى: محمود رضا
في خط الدفاع: محمد فتح الله " كماتشو " ، معاذ الحناوى ، محمود علاء ، السيد الشبراوى
في خط الوسط: حميدو ماو ، أحمد الندرى ، أحمد عفيفى ، إبراهيم كونيه
في الهجوم: هشام نبوى ، عبده يحيى

موعد مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.
وفي المقابل نرى أن طلائع الجيش قدم مباراة جيدة المستوى في الأسبوع الماضي أمام المقاولون العرب وحقق الفوز بهدف دون رد، الفريق العسكري استطاع مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية بعد الفوز على الزمالك في الجولة قبل الماضية، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن استمرار صحوته للاقتراب من المربع الذهبي.



طلائع الجيش يتواجد حاليا في المركز السادس برصيد 29نقطة حصدهم من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 5 مباريات وأحرز الفريق 11 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام غزل المحلة



في حراسة المرمى: محمد بسام
خط الدفاع: محمد ناصف، محمد على الجويني، مصطفى الزناري، أحمد عبدالرحمن «زولا»
خط الوسط: مهند لاشين، عمرو السيسي، رجب عمران
خط الهجوم: أحمد سمير، خالد حشادي، محمد جابر.
اكتبلنا تعليق