نتيجة مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا اليوم 22-05-2022 الدوري الايطالي



صدام الفرصة الأخيرة Internazionale Milano vs UC Sampdoria في الكالتشيو، مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا في المباراة التي تقام على ستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

قدم إنتر ميلان لقاء قوي في الجولة الماضية أمام كالياري وحقق الفوز بثلاثية مقابل هدف ليحافظ على فرصه في المنافسة على اللقب، فريق إنتر ميلان سيسعى إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة في انتظار تعثر ميلان في مواجهة اليوم من أجل التتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

إنتر ميلان يتواجد في المركز الثاني برصيد 81 نقطة بالانتصار في 24 لقاء والتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز 81 هدفا وتلقت شباكه 32 هدفا.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سامبدوريا

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيش، خط الدفاع: ميلان سكرينيار - ستيفان دي فري - اليساندرو باستوني، خط الوسط: ماتيو دارميان - نيكولو باريلا - مارسيلو بروزوفيتش - هاكن كالهانغولو - ايفان بيريسيتش، خط الوسط الهجومي: ستيفانو سينسي، خط الهجوم: إدين دجيكو

موعد مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا في تمام الساعة 06:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 07:00بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 04:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube .

وفي الناحية الأخرى يخوض سامبدوريا لقاء اليوم بدون أي ضغوط بعدما ضمن البقاء في الدوري الإيطالي بالموسم المقبل، مباراة اليوم ستكون بمثابة فرصة ذهبية أمام لاعبي سامبدوريا لظهور قدراتهم وإمكانيهم الفنية والبدنية قبل نهاية مشوارهم في الكالتشيو، فريق سامبدوريا يمتلك في جعبته 36 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 21 لقاء وأحرز الفريق46 هدفا وتلقت شباكه 60 هدفا.

تشكيل سامبدوريا المتوقع أمام إنتر ميلان

حراسة المرمى: فالكوني، خط الدفاع: ببيرسنيسكي – يوشيدا – كولاي – أوجيلو ، خط الوسط: ديباولي – لينيتي – فييرا – يانكتو – راميريز، خط الهجوم: كوالياريلا.
اكتبلنا تعليق