نتيجة مباراة الاسماعيلي والبنك الأهلي اليوم 22-05-2022 الدوري المصري



مواجهة قوية National Bank vs Al Ismaily في الدوري المصري، مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في المباراة التي تقام على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري الممتاز، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يسير الإسماعيلي بخطوات ثابتة في الجولات الأخيرة واستطاع الداويش أن يستعيد التوازن ويحقق الفوز في أخر مباراتين أمام المصري وسيراميكا لتنتعش آماله وحظوظه في الهروب من الهبوط، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن مواصلة سلسلة الانتصارات من أجل الابتعاد خطوة عن صراع القاع.



الإسماعيلي يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة بعدما حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 9 مباريات وأحرز الفريق 14 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام البنك الأهلي

حراسة المرمى: عمر رضوان.
خط الدفاع: عصام صبحي - محمد عمار - محمد هاشم - محمد دسوقي.
خط الوسط: عمر الوحش - محمد عادل - محمد مخلوف - عبد الرحمن مجدي – كارميلوا. ألجازنزا
خط الهجوم: دييجو فرندناو.

موعد مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في تمام الساعة 16:00بتوقيت القاهرة، الساعة 17:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.

وفي الجانب الأخر نرى ان البنك الأهلي قدم مباراة قوية أمام الأهلي في الأسبوع الماضي وخرج من اللقاء بنقطة التعادل، وسيبحث البنك الأهلي في مواجهة اليوم عن اقتناص النقاط الثلاثة أو التعادل على أقل تقدير من أجل تحسين موقفه في جدول تريتب البطولة المصرية.



البنك الأهلي يتواجد في المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 25 نقطة حصدهم من الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز 20 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي



حراسة المرمى: محمود الزنفلي
خط الدفاع: محمد دبش - اسحاق يعقوبو - أحمد ياسين - أسامة إبراهيم
خط الوسط: أحمد سعيد - محمد فتحي
خط الوسط الهجوم: موسي دياروا - محمد بسيوني - محمود سيد
خط الهجوم: فادي فريد
اكتبلنا تعليق