نتيجة مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة اليوم 25-05-2022 الدوري المغربي



مواجهة جديدة Ittihad Tanger vs Renaissance de Berkane في الدوري المغربي، نتيجة مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة في المباراة التي تقام بالأسبوع الثالث والعشرين لدوري البطولة المغربية الاحترافية، في تمام الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة على ستاد طنجة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
يخوض نهضة بركان لقاء اليوم بمعنويات في السماء بعد الفوز المستحق والمثير الذي حققه الفريق في الأسبوع الماضي على اورلاندو بيراتس بطل جنوب إفريقيا في نهائي الكونفدرالية ليتوج الفريق باللقب للمرة الثانية في تاريخه، بركان قدم مباراة قوية جدا دفاعيا وهجوميا وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن اقتناص العلامة الكاملة من المواجهة من أجل التقدم للأمام في جدول في جدول ترتيب البطولة المغربية علما بان الفريق يتبقى له مباراتين في جدول البطولة وفي حالة الفوز فيهم سيقفز 4 مراكز للأمام بجدول البطولة.



موعد مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة في الدوري المغربي:

نلتقي سوياً مع البطل العائد من غابات إفريقيا إلى الدوري المحلي, ومباراة نهضة بركان وإتحاد طنجة التي تأتيكم في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة 10:30 بتوقيت السعودية, عبر موقع يلا شوت كورة والقناة المغربية الرياضية (3).
وفي الجانب الأخر نرى أن اتحاد طنجة يخوض مباراته الأخيرة في الدوري المغربي وسيبحث فيها عن استغلال عاملي الأرض والجمهور للخروج منها بعلامة إيجابية، فريق اتحاد طنجة تعادل في الأسبوع الماضي أمام الدفاع الحسني الجديدي وبكل تأكيد سبيحث في مواجهة اليوم عن ترك بصمة له بالفوز على بطل الكونفدرالية.

نهضة بركان يتواجد في المركز التاسع برصيد 31 نقطة من الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10 مباريات ومني بالهزيمة في 5 مباريات وأحرز 26 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا، بينما اتحاد طنجة يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 مباريات وخسر في 11 لقاء وأحرز 27 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.
اكتبلنا تعليق