نتيجة مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم 16-05-2022 الدوري الايطالي



مواجهة جديدة Juventus vs SS Lazio في الكالتشيو، مباراة يوفنتوس ولاتسيو في المباراة التي تقام على ستاد أليانز ستاديوم الساعة 20:45بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يخوض يوفنتوس المواجهة قبل الأخيرة له في الكالتشيو بعدما وصل قطار الدوري إلى المحطة قبل الأخيرة له، اليوفي يخوض لقاء اليوم باحثا عن تحقيق الانتصار وحصد العلامة الكاملة من أجل التقدم للأمام في جدول الدوري ولا سيما وأن الفريق يتطلع إلى ارضاء جماهيره عقب الهزيمة أمام إنتر ميلان في الأسبوع الماضي وخسارة لقب كأس إيطاليا وضياع فرصة المنافسة على الكالتشيو في ظل انحسار المنافسة بين ميلان وإنتر ميلان.

اليوفي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة بعدما انتصر في 20 لقاء وتعادل في 9 مباريات ومني بالهزيمة في 7 لقاءات وأحرز الفريق 55 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام لاتسيو

حراسة المرمى: فوتشينك تشيزني
الدفاع: أليكس ساندرو – ماتيس دي ليخت – دانيلو – ماتيا دي تشيليو
الوسط: خوان كوادرادو – مانويل لوكاتيلي – أدريان رابيو – ويستون ماكيني
الهجوم: دوشان فلاهوفيتش – ألفارو موراتا

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو والقنوات الناقلة لها

ستكون مباراة يوفنتوس ولاتسيو حاضرة في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 مساء مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة يوفنتوس ولاتسيو عبر موقعنا يلا شوت كورة وLega Serie A YouTube.

وفي المقابل نرى ان لاتسيو سيبحث في مواجهة اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة ولا سيما بعد الفوز في الجولة الماضية أمام سامبدوريا بهدفين دون رد وانتعاش فرصه في المنافسة على مقعد مؤهل لبطولات أوروبا في الموسم المقبل، ويدرك لاتسيو أن الفوز في لقاء اليوم والجولة القادمة سيضعه ضمن الفرق المشاركة أوروبيا في الموسم المقبل ولذلك سيخوض اللقاء بالقوة الضاربة لاقتناص العلامة الكاملة.


لاتسيو يتواجد في المركز الخامس برصيد 62 نقطة بعدما فاز في 18 لقاء وتعادل في 8 مباريات وأحرز الفريق 10 لقاءات وأحرز الفريق 72 هدفا وتلقت شباكه 53 هدفا.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام يوفنتوس



حراسة المرمى: خوسيه مانويل ريينا
خط الدفاع: مانويل لاتزاري– باتريكيو غابارون– فرانشيسكو أتشيربي– السيد هساي
خط الوسط: سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش– لوكاس لييفا– لويس البيرتو
خط الهجوم: بيدرو رودريغيز - شيرو ايموبيلي -فيليبي اندرسون
اكتبلنا تعليق