نتيجة مباراة فاركو ومصر المقاصة اليوم 27-05-2022 الدوري المصري



اختبار مثير Pharco vs Misr Almaqasa في الدوري الممتاز، نتيجة مباراة فاركو ومصر المقاصة في المباراة التي تقام على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
سقط فاركو في فخ التعادل السلبي أمام الجونة في الجولة الماضية ليفقد الفريق نقتطين في مشواره في جدول الدوري، فريق فاركو سيبحث في مواجهة اليوم عن الخروج من كبوة النتائج السلبية التي حققها في أخر مباراتين من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص لحصد العلامة الكاملة والخروج من عنق الزجاجة.



فاركو عزيزي متابع يلا شوت كورة يتواجد في المركز السابع بعدما حصد 28 نقطة من الانتصار في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز 16 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

تشكيل فاركو المتوقع أمام مصر المقاصة

حراسة المرمى: محمد صبحي.
خط الدفاع: جيفرسون اينكادا – عبد الله بكري – أحمد عبد العزيز “مودي” – رامي صبري – جابر كامل.
خط الوسط: أحمد محمد” البحراوي” – كينجسلي سوكاري – محمود حمادة.
خط الهجوم : شكري نجيب – أحمد شريف.

موعد مباراة فاركو ومصر المقاصة والقنوات الناقلة لها

تتابعون مباراة فاركو ومصر المقاصة في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة فاركو ومصر المقاصة عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.

وفي الجانب الأخر يدخل مصر المقاصة لقاء اليوم بقيادة فنية جديدة لعيد مرازيق الذي تولى المأمورية بدلا من طارق حجاج المدرب العام كان يعمل بشكل مؤقت كمدير فني، مصر المقاصة يعاني بشدة من صراع الهبوط ولا سيما بعد الهزيمة الأخيرة أمام سيراميكا برباعية مقابل هدف، وسيبحث الفريق عن الفوز في كل مبارياته القادمة إذا ما أراد الهروب من صراع الهبوط المشتغل للغاية في الموسم الجاري.



مصر المقاصة يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 13نقطة حصدهم من الفوز في مباراتين والتعادل في 6 مباريات ومني بالهزيمة في 11 لقاء وأحرز 14 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

تشكيل مصر المقاصة المتوقع أمام فاركو



حراسه المرمي : محمد مجدي
خط الدفاع : أحمد منعم، احمد صبيحه، علي فتحي،، هشام حافظ
خط الوسط: علي المصري،محمود عقل ، زياد أشرف،
خط الهجوم : زياد أشرف،إيريك توريه، چون افيري
اكتبلنا تعليق