نتيجة مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم 18-05-2022 الدوري المصري



لقاء جديد Al Ahly vs National Bank في الدوري المصري، مباراة الأهلي والبنك الأهلي في المباراة التي تقام على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري الممتاز الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يتطلع المارد الأحمر إلى استعادة توازنه على مستوى الدوري المحلي بعدما تعثر في اللقاء الماضي أمام سيراميكا وتعادل بهدف لمثله، المارد الأحمر يدخل لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعد تخطي عقبة شبيبة القبائل الجزائري والعبور لنهائي دوري أبطال أفريقيا ليضرب موعدا ناريا مع الوداد المغربي في النهائي.



الجنوب إفريقي موسيماني طلب من اللاعبين غلق ملف مباراة شبيبة القبائل والتفكير في لقاء اليوم أمام البنك الأهلي من أجل اقتناص النقاط الثلاثة والاقتراب من القمة ولا سيما وأن الفريق يتبقى له أكثر من لقاء مؤجل في حالة الفوز فيهم سيعتلي القمة بفارق 3 نقاط عن الزمالك حامل اللقب وصاحب الصدارة حاليا.

الاهلي يتواجد في المركز الثالث برصيد 33 نقطة من المشاركة في 14 لقاء حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر في لقاء وأحرز 32 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف

تشكيل الأهلي المتوقع أمام البنك الأهلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول.
خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج.
خط الوسط المهاجم: حسين الشحات، أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر.
المهاجم: بيرسي تاو.

وفي الجانب الأخر يأمل البنك الأهلي في تقديم أفضل عروضه أمام المارد الأحمر من أجل الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة أو التعادل على أقل تقدير من أجل تحسين موقفه في حجول تريتب الدوري الممتاز، البنك الأهلي بقيادة خالد جلال تعادل في أخر مباراتين أمام إنبي بهدفين لمثلهما وطلائع الجيش بهدف لمثله، وسيبحث في مواجهة اليوم عن استغلال أنصاف الفرص للخروج بنتيجة طيبة أمام المارد الأحمر لتحسين ترتيبه.

ويتواجد البنك الأهلي في المركز السابع برصيد 24 نقطة من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 5 مباريات وأحرز 20 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام الأهلي



حراسة المرمى: أحمد صبحي
خط الدفاع: محمد دبش - أحمد ياسين - عاصم صلاح - إسحاق يعقوبو
خط الوسط: أسامة إبراهيم - أحمد سعيد - محمود سيد - محمد هلال
خط الهجوم: أسامة فيصل - ناصر منسي.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة لها



تقام مباراة الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة 20:00بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة الأهلي والبنك الأهلي عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.
اكتبلنا تعليق