نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وميتز اليوم 21-05-2022 الدوري الفرنسي



المواجهة الأخيرة Paris Saint-Germain vs FC Metz في الدوري الفرنسي، مباراة باريس سان جيرمان وميتز في المباراة التي تقام على ستاد بارك دي برانس في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الفرنسي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

يخوض باريس سان جيرمان الاختبار الأخير له في الدوري الفرنسي الذي توج به منذ أكثر من 5 جولات بعد المستوى الجيد الذي ظهر به الفريق خلال الموسم الجاري، الفريق الباريسي لم يكن لقب الدوري هو هدفه الوحيد بل كان يأمل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا ألا أنه ودع المنافسة من الدور الإقصائي على يد ريال مدريد.



وسيبحث باريس سان جيرمان في مواجهة اليوم عن تقديم أفضل أداء له في الظهور الأخير له بالموسم الجاري وخاصة وان مواجهة اليوم قد تعد الأخيرة لكيليان مبابي الذي بات على أعتاب الانضمام لريال مدريد وتشير كل المؤشرات إلى أن اللاعب لن يجدد تعاقده مع الفريق الفرنسي، باريس سان جيرمان يتواجد في الصدارة برصيد 83 نقطة بعدما فاز في 25 لقاء وتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 85هدفا وتلقت شباكه 36هدفا.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ميتز

في حراسة المرمى: كيلور نافاس.
في خط الدفاع: أشرف حكيمي وماركينيوس وبرسيل كيمبيمبي ومينديز.
في خط الوسط: دانيلو وباريديس وماركو فيراتي.
في خط الهجوم: أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي وكيليان مبابي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وميتز والقنوات الناقلة لها

تلتقون مع مواجهة باريس سان جيرمان وميتز في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة باريس سان جيرمان وميتز عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .



وفي المقابل نرى أن مباراة اليوم بمثابة الحياة أو الموت لفريق ميتز الذي يتصارع من أجل الهروب من صراع القاع، فريق ميتز يتواجد في المركز الثامن عشر في حالة فوزه في لقاء اليوم سيتأهل لملحق الصعود والهبوط أما في حالة هزيمته وتعادل أو انتصار سات ايتيان سيهبط رسميا لدوري الدرجة الثانية ولذلك سيخوض ميتز لقاء اليوم بتوازن شديد بين الدفاع والهجوم حيث حذر المدير الفني اللاعبين من الهفوات الدفاعية والثغرات الهجومية من أجل تفادي الهزيمة للحفاظ على فرصه في البقاء بين الكبار في الموسم المقبل، ويتواجد ميتز في المركز الثامن عشر برصيد 31 نقطة بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في 13 لقاء ومني بالهزيمة في 18 لقاء وأحرز الفريق 35 هدفا وتلقت شباكه 64 هدفا.

تشكيل ميتز المتوقع أمام باريس سان جيرمان



اليكساندر اوكيدجا فابيان كونتونز - ديلان برون- مامادو فوفانا - ماثيو أودول - امادو ساليف مبينجيو - بوبكر تراوري- كيفن ندورام - فانسون باجو - فريد بولاية- حبيبو محمدو ديالو
اكتبلنا تعليق