نتيجة مباراة بيراميدز والمصري اليوم 29-05-2022 الدوري المصري



لقاء مصيري Pyramids vs El Masry Club في الدوري الممتاز، مباراة بيراميدز والمصري في الأسبوع الحادي والعشرين للدوري المصري باللقاء الذي يقام على ستاد برج العرب في تمام 06:30 بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة .

يعاني المصري البورسعيدي من تراجع النتائج والأداء في الجولات الماضية وذلك لأسباب عديدة جدا وعلى رأسها الأزمات الإدارية ومستحقات اللاعبين التي دفعت الإدارة لفسخ التعاقد مع أحمد شديد قائد الفريق والظهير الأيسر الأساسي، المصري قادم لمواجهة اليوم من هزيمة أمام البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدف وبات مصير معين الشعباني المدير الفني التونسي مرتبط بقوة بنتيجة مباراة اليوم وفي حالة تحقيق أي نتيجة سلبية سيرحل عن تدريب الفريق البورسعيدي.



وفي الجانب الأخر نرى أن بيراميدز قادم لمواجهة اليوم تعادل مخيب للأمال أمام بيراميدز في الجولة الماضية، بيراميدز قدم مباراة وقوية وكان الأقرب لحصد العلامة الكاملة ألا أن الفريق افتقد الشراسة في اللمسة الأخيرة، وسيبحث بيراميدز في مواجهة اليوم عن العلامة الكاملة للحفاظ على فرصه في المنافسة على القمة بجانب الزمالك المتصدر والأهلي الذي له أكثر من لقاء مؤجل.
بيراميدز يتواجد في المركز الثاني برصيد 40 نقطة بعدما فاز في 12 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات وأحرز 29 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

المصري يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 20نقطة من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 8 لقاءات وأحرز الفريق البورسعيدي 23 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام المصري

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام فيوتشر
حراسة المرمى: شريف إكرامي.
خط الدفاع: أسامة جلال - حسين السيد - أحمد سامي - عمر جابر.
خط الدفاع: نبيل دونجا - رمضان صبحي - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل.
خط الهجوم: فاجري لاكاي.

تشكيل المصري المتوقع أمام بيراميدز



المرمى: عصام ثروت
الدفاع: كريم العراقي – أحمد علاء – هيثم لعيوني – حسن علي
الوسط: إيزي إيميكا – عمرو موسى – إلياس الجلاصي
الهجوم: محمد جريندو – عمرو مرعي – محمد عنتر

موعد مباراة بيراميدز والمصري والقنوات الناقلة لها



تلتقون مع مباراة بيراميدز والمصري في تمام الساعة 06:30بتوقيت القاهرة، الساعة 07:30بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 04:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بيراميدز والمصري عبر موقعنا يلا شوت كورة وأون تايم سبورت.
اكتبلنا تعليق