نتيجة مباراة بيراميدز وفيوتشر اليوم 26-05-2022 الدوري المصري



لقاء قوي Future vs Pyramids في الإيجيبشن ليج، مباراة بيراميدز وفيوتشر في المباراة التي تقام على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، عبر موقعنا يلا شوت كورة.
مني بيراميدز بالهزيمة في الجولة الماضية أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد في الأسبوع الماضي، بيراميدز تلقى الهدف في الدقائق الأخيرة من اللقاء بخطأ دفاعي في التمركز من لاعبي الفريق، وسبيحث الفريق في مواجهة اليوم عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل اقتناص القمة ولا سيما وأن الفريق يبتعد عن الصدارة بفارق نقطة واحدة والفوز سيجعله في القمة في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الزمالك أمام الإسماعليلي المقرر لها يوم السبت المقبل.



بيراميدز يتواجد في المركز الثاني برصيد 39 نقطة بعدما فاز في 12 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات وأحرز 29 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام فيوتشر

حراسة المرمى: شريف إكرامي.
خط الدفاع: أسامة جلال - حسين السيد - أحمد سامي - عمر جابر.
خط الدفاع: نبيل دونجا - رمضان صبحي - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل.
خط الهجوم: فاجري لاكاي.

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة بيراميدز وفيوتشر في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 07:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة بيراميدز وفيوتشر عبر موقعنا يلا شوت كورة وON Time Sports.



وفي الجانب الأخر نرى أن فيوتشر قدم مباراة قوية أمام المصري بالجولة الماضية واستطاع خطف النقاط الثلاثة بفضل هدف كريم نيدفيد، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن التقدم أكثر للأمام في جدول الدوري ولا سيما وأن الفريق يستهدف التواجد في المربع الذهبي والمشاركة إفريقيا في الظهور الأول له بالدوري الممتاز، ولا سيما وأن الفريق يمتلط قائمة لاعبين على أعلى مستوى.
فيوتشر يتواجد في المركز الرابع بجدول الدوري برصيد 34نقطة بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 5 مباريات وأحرز 33هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام بيراميدز



المرمى: محمود جنش
الدفاع: عمر كمال – محمود مرعي – سعد سمير – جوزيف جوناثان
الوسط: كريم نيدفيد – ناصر ماهر – أيمن الصفاقسي
الهجوم: محمد رضا – أحمد عاطف – أحمد رفعت
اكتبلنا تعليق