نتيجة مباراة ميلان وساسولو اليوم 22-05-2022 الدوري الايطالي



لقاء التتويج US Sassuolo Calcio vs AC Milan في الدوري الإيطالي، مباراة ميلان وساسولو في المباراة التي تقام على ستاد مابي الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين للدوري الإيطالي، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

90 دقيقة تفصل ميلان عن التتويج بلقب الكالتشيو، ميلا قدم مباراة قوية أمام أتلانتا في الجولة الماضية وحقق الفوز بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق في مواجهة اليوم عن الفوز من أجل التتويج رسميا باللقب، فريق ميلان يدرك تماما أن أي نتيجة غير الانتصار تعني خسارته للقب الدوري الإيطالي وخاصة في حالة انتصار إنتر ميلان أمام سامبدوريا.



ميلان يعتلي القمة برصيد 83 نقطة حصدهم من الفوز في 25 لقاء وتعادل في 8 مباريات ومني بالهزيمة في 4 مباريات وأحرز الفريق 66 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.

تشكيل ميلان المتوقع أمام ساسولو

حراسة المرمى: ميك مايغنان، خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي- أليسيو رومانيولي - دافيد كالابريا - فيكايو توموري، خط الوسط: ساندرو تونالي - إسماعيل بن ناصر، خط الهجوم: اوليفيه جيرو - جونيور ميسياس - إبراهيم دياز - رفائيل لياو

وفي الجانب الأخر نرى أن استطاع الفوز في الجولة الماضية على بولونيا بثلاثية مقابل هدف، فريق ساسولو قدم مباراة قوية دفاعيا وهجوميا وسيبحث في صدام اليوم عن اقتناص النقاط الثلاثة من أجل ترك بصمة له في الدوري ولا سيما وأنه في حالة فوزه أو تعادله مع ميلان سيهدي اللقب إلى إنتر ميلان.

ساسولو يتواجد في المركز العاشر برصيد46 نقطة بعدما فاز في 12 لقاء وتعادل في 10 مباريات ومني بالهزيمة في 11 لقاء وأحرز الفريق 58 هدفا وتلقت شباكه 53 هدفا.

تشكيل ساسولو المتوقع أمام ميلان



حراسة المرمى: اندريا كونسيلي، خط الدفاع: كان ايهان - فلاد كيركيتش- جيان ماركو فيراري - جيورجيوس كرياكوبولوس، خط الوسط: ماكسيم لوبيز - مانويل لوكاتيلي، خط الوسط الهجومي: دومينيكو بيراردي - جياكومو راسبادوري - فيليب ديوريتشيتش، خط الهجوم: فرانشيسكو كابوتو

موعد مباراة ميلان وساسولو والقنوات الناقلة لها



تنطلق مباراة ميلان وساسولو في تمام الساعة 18:00بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 19:00 توقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ميلان وساسولو عبر Lega Serie A YouTube وموقعنا يلا شوت كورة.
اكتبلنا تعليق