نتيجة مباراة اشبيلية واتلتيك بلباو اليوم 22-05-2022 الدوري الاسباني



تحدي ناري Sevilla vs Athletic de Bilbao في الدوري الإسباني، مباراة أتلتيك بلباو وإشبيلية في المباراة التي تقام على ستاد رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة الأخيرة للدوري الإسباني، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا يلا شوت كورة.

حقق أتلتيك بيلباو الفوز في الجولة الماضية أمام أوساسونا بهدفين دون رد، أتلتيك بلباو لا يمتلك أي فرصة في المشاركة أوروبا في الموسم الا أنه سيبحث عن الانتصار وحصد النقاط الثلاثة لكتابة النهاية السعيدة على مشواره في البطولة الإسبانية.



أتلتيك بلباو يدخل مواجهة اليوم وفي جعبته 55 نقطة حصدهم من الفوز في 14 لقاء وتعادل في 13 لقاء وخسر في 10 مباريات وأحرز الفريق 43 هدفا وتلقت شباكه 35 هدفا

تشكيل أتلتيك بيلباو المتوقع أمام إشبيلية

حراسة المرمى: أوناي سيمون
خط الدفاع: انييغو ليكوي - دانييل فيفيان - مكيل بالينزياغا - اينييغو مارتينيز
خط الوسط: بينات اتشيبريا - أوناي فينسيدور - إيكار مونياين - داني غارسيا
خط الهجوم: إينياكي ويليامز - أوهيان سانسيت

موعد مباراة أتلتيك بلباو وإشبيلية والقنوات الناقلة لها

تنطلق مباراة أتلتيك بلباو وإشبيلية في تمام الساعة 10:00بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 08:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أتلتيك بلباو وإشبيلية عبر موقعنا يلا شوت كورة وbeIN Sports HD .

وفي الجانب الأخر نرى أن إشبيلية قدم مباراة متواضعة أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية وتعادل بهدف لمثله، فريق إشبيلية يخوض لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة من أجل اقتناص العلامة الكاملة لتأمين المركز الرابع والمشاركة في دوري الأبطال بالموسم المقبل، ولا سيما وأن الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى وسيكون لقاء اليوم خارج التوقعات ويمكن لأي فريق أي يحقق النقاط الثلاثة.



يحتل إشبيلية المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67نقطة بعدما حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 16 مباراة وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 52 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

تشكيل إشبيلية المتوقع أمام أتلتيك بلباو



حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: خيسوس نافاس - كوندي - دييجو كارلوس - كلارنس أكونيا
خط الوسط: إيفان راكيتيتش - فرناندو مورينتس - خوان جوردان
الهجوم: خيسوس فيرنانديز سوسو- ماكسي غوميز- يوسف النصيري
اكتبلنا تعليق